هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مصر - ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني .. اعرف النتيجة الآن عبر رابط بوابة الحكومة المصرية

 

 

انت تشاهد مصر - ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني .. اعرف النتيجة الآن عبر رابط بوابة الحكومة المصرية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:17 صباحاً

باريس نيوز - ينتظر طلاب شهادة الدبلومات الفنية، ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني، بعد أن ظهرت نتيجة التنسيق للدور الأول ،  ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني غدا السبت، لدبلومات الزراعة والتجارة والصناعة والسياحة والفنادق.

تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني ، وبمجرد الإعلان عنها غدا السبت بعد أن اعتمدها الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كما هو مقرر إعلانها  من قبل الدكتور أحمد الجيوشي، نائب الوزير للتعليم الفني، سوف تكون متاحة لجميع الطلاب بساعات قليلة عبر موقع الحكومة المصرية.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني

يمكن لطلاب الدبلومات الفنية ” الزراعة والتجارة والصناعة والسياحة والفنادق” التعرف على الكليات والمعاهد الحكومية التي جرى قبولهم بها من خلال الدخول إلى موقع الحكومة المصرية واتباع التعليمات في صفحة الموقع وبعد دقائق معدودة تظهر النتيجة.تنسيق الدبلومات الفنية 2017

ويجدر التذكير بأن ضوابد القبول في كليات الجامعات والمعاهد الحكومية في تنسيق الدبلومات الفنية، يراعى فيها التوزيع الجغرافي ما عدا الطلبة الحاصلين على المراتب الأولى، لإضافة إلى ضرورة توفر شروط أخرى خاصة بكل كلية أو معهد، كشرط اجتياز اختبار القدرات مثل كليات الفنون التطبيقية والفنون الجميلة وغيرها من الكليات التي تتطلب شروطا معينة، ونطمئن الطلاب الاعزاء بأن هناك العديد من الكليات والمعاهد الشاغرة.

تجديد: أخبار نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني:

من المقرر أن يعلن نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني الدكتور أحمد الجيوشي، نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية للدور الثاني للعام الحالي 2017، في مؤتمر صحفي رسمي في مقر الوزارة الأن وفي هذه الساعة الان السبت الموافق 19أغسطس2017، وبعد ذلك بساعات قليلة سوف تكون متاحة عبر موقع بوابة الحكومة المصرية.

تجديد: اعلن منذ قليل نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور أحمد الجيوشي ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني بنظاميه الثلاث سنوات وخمس سنوات، ويمكن للطلاب التعرف على النتيجة برقم الجلوس، بالدخول إلى موقع الحكومة المصرية .

تجديد: يواصل طلاب الدبلومات الفنية البحث عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني برقم الجلوس عبر موقع البوابة المصرية، كما ويمكن أن نقدم خدمة للطلاب الأعزاء الذين لم يتمكنوا من معرفة نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الخاصة بهم، بكتابة تعليق في نهاية المقال متضمنا رقم الجلوس وسنجلبها فورا .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مصر - ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني .. اعرف النتيجة الآن عبر رابط بوابة الحكومة المصرية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مصر - ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني .. اعرف النتيجة الآن عبر رابط بوابة الحكومة المصرية " تم نقلة من موقع " مصر ميكس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصر ميكس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - وفد كنسي يهنئ محافظ الأقصر بعيد الأضحى

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا