هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

العالم يتحدث - اليمن.. مواجهات شرق المخا وقصف تعزيزات قادمة من تعز

 

 

العالم يتحدث - اليمن.. مواجهات شرق المخا وقصف تعزيزات قادمة من تعز
العالم يتحدث - اليمن.. مواجهات شرق المخا وقصف تعزيزات قادمة من تعز

انت تشاهد العالم يتحدث - اليمن.. مواجهات شرق المخا وقصف تعزيزات قادمة من تعز
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 يناير 2017 12:13 صباحاً

باريس نبوز - تواصلت المواجهات، الجمعة، شرق مدينة المخا، حيث صدّ الجيش اليمني هجوماً للميليشيات الانقلابية التي تحاول الاستماتة من أجل استرجاع ميناء المخا.

وقصفت طائرات الأباتشي تعزيزات للميليشيات على الطريق الرابط بين مثلث طريق الحيدية تعز والمخا، كانت قادمة من ثكنات الميليشيات شرق مدينة تعز. كما دمرت مقاتلات التحالف مواقع وتحصينات للميليشيات في مناطق يختل والخوخة شمال مدينة المخا.

وتزامنت المواجهات في المناطق المحيطة بمدينة المخا مع مواجهات أخرى، دارات خلال الساعات الماضية، بين الميليشيات والجيش الوطني في الضواحي الغربية لمدينة تعز.

صد هجوم للميليشيات في جبل هان

إلى ذلك، أكدت مصادر عسكرية ميدانية أنه تم دحر هجوم للميليشيات استهدف مواقع الجيش في جبل هان الاستراتيجي وبعض المرتفعات القريبة في منطقة حذران، وتم تكبيد الميليشيات خسائر بشرية ومادية كبيرة بعد دحرها وإجبارها على التراجع.

وفي صنعاء قصفت طائرات التحالف بثلاث غارات مواقع للميليشيات في منطقة خربة التابعة لمديرية نهم شمال شرقي العاصمة، كما قصفت ثكنة عسكرية للقوات الموالية للمخلوع صالح في منطقة ضبوة التابعة لمديرية سنحان جنوب العاصمة صنعاء.

مقتل خبراء تفجيرات كانوا يفخخون أحد المساجد

وفي شبوة، أكدت مصادر لـ"العربية" أن أربعة من خبراء المتفجرات التابعين لميليشيات الحوثي قتلوا خلال تفخيخ أحد المساجد في محافظة شبوة لتفجيره.

وأوضحت مصادر محلية أن القيادي الحوثي وخبير المتفجرات "أبو تميم" قتل مع ثلاثة مهندسي متفجرات أثناء زراعة عبوات ناسفة في أحد المساجد غرب مدينة النقوب التابعة لمديرية عسيلان، تمهيداً لتفجيره.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " العالم يتحدث - اليمن.. مواجهات شرق المخا وقصف تعزيزات قادمة من تعز " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " العالم يتحدث - اليمن.. مواجهات شرق المخا وقصف تعزيزات قادمة من تعز " تم نقلة من موقع " العربية نت " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العربية نت " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : 6 مشكلات صحية خطيرة يسببها تناول الفسيخ
التالى أخبار مصرية - غلق 3 مخابز و6 مقاهي وتوقيع غرامات على المحلات المخالفة بالإسكندرية

معلومات الكاتب

 

حكاية مصرية