اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : البيئة تواصل حملات التفتيش على المنشآت الصناعية

انت تشاهد اخبار مصرية : البيئة تواصل حملات التفتيش على المنشآت الصناعية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 23 يوليو 2018 09:17 صباحاً

باريس نبوز - وزيرة البيئة تؤجل زيارتها إلى مدينة شرم الشيخ

نفذت الفروع الإقليمية لوزارة البيئة العديد من الحملات التفتيشية على المنشآت الصناعية.

وقامت إدارة المعمل والتفتيش البيئي بفرع القاهرة الكبرى بالتفتيش على مصنع للطوب الحراري بمركز الصف، وأسفرت المعاينة عن وجود العديد من المخالفات منها أن المصنع يعمل دون ترخيص وعدم وجود سجلات بيئية وأيضًا عدم ارتداء العمال مهمات وقاية وتم عمل قياسات للأتربة وقياسات ضوضاء، وتبين أنها تتعدى المسموح به وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

كما قام الفرع الإقليمي بالشرقية بالتفتيش على العديد من المنشآت منها شركة لتصنيع أسطوانات البوتاجاز بمدينة العاشر من رمضان وتم مراجعة السجلات البيئية، وأخذ القياسات اللازمة، وفحص شكوتين بيئيتين بمركز بلبيس للتضرر من مكامير فحم والأخرى بقرية العزيزية بمدينة منيا القمح للتضرر من الأدخنة.

وتم التنسيق اللازم مع الجهات المعنية لإزالة أسباب الشكاوى وأيضا فحص شكوى للتضرر من ورشة رخام بمدينة بلبيس، وتم فحص الشكوى وأخذ القياسات اللازمة.

وقام الفرع بتنفيذ حملة لفحص عوادم السيارات بالتنسيق والتعاون مع شرطة البيئة والمسطحات والمرور بمركز الزقازيق، حيث تم فحص ٢٥ سيارة سولار وتبين مطابقة ١٨ سيارة ومخالفة ٧ سيارات، وتم فحص ١٥ سيارة بنزين وتبين مطابقة ١٣ سيارة ومخالفة سيارتين وتم تحرير محاضر للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ومن ناحية أخرى قام الفرع الإقليمي بطنطا بناءً على خطة التفتيش على المستشفيات بالتفتيش على مستشفى تخصصي وفحص الشكوى الواردة للإدارة لأحد المطاعم بمركز طنطا وتم عمل القياسات اللازمة.

كما قامت لجنة من الفرع الإقليمي بقنا بالتفتيش على أحد المطاحن بقنا وأخذ قياسات بيئة العمل، وقيام لجنة من الفرع الإقليمي بأسوان بالمراجعة البيئية لمستشفى كوم أمبو المركزي ومعمل للتحاليل الطبية والتفتيش البيئي على إحدى شركات الاستثمار الزراعي وشركة للسبائك الحديدية بمركز إدفو وعمل القياسات اللازمة.

وطالبت الوزارة المواطنين في حالة وجود استفسار أو بلاغ أن يتم التواصل على رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة 16528 أو على الخط الساخن لوزارة البيئة 19808 حتى السابعة مساء ما عدا العطلات الرسمية حتى الثالثة عصرا أو على رقم الواتس آب 01222693333 على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : البيئة تواصل حملات التفتيش على المنشآت الصناعية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : البيئة تواصل حملات التفتيش على المنشآت الصناعية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير مصرية - الرئيس في "نيوم".. لماذا توجه "السيسي" لزيارة الملك سلمان بمدينة الحلم؟
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب