أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - رئيس اتحاد عمال مصر: ما نشهده من مشروعات امتداد لإنجازات ثورة 23 يوليو

أخبار مصرية - رئيس اتحاد عمال مصر: ما نشهده من مشروعات امتداد لإنجازات ثورة 23 يوليو
أخبار مصرية - رئيس اتحاد عمال مصر: ما نشهده من مشروعات امتداد لإنجازات ثورة 23 يوليو

انت تشاهد أخبار مصرية - رئيس اتحاد عمال مصر: ما نشهده من مشروعات امتداد لإنجازات ثورة 23 يوليو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 22 يوليو 2018 11:25 مساءً

باريس نيوز - رئيس اتحاد عمال مصر: ما نشهده من مشروعات امتداد لإنجازات ثورة 23 يوليو

01:05 ص الإثنين 23 يوليه 2018

كتبت- مروة شوقي:

قال جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن ما تشهده مصر من إنجازات ومشروعات عملاقة، يعد امتدادًا لإنجازات ثورة 23 يوليو.

وأضاف المراغي، في بيان له أمس الأحد، أن ثورة 23 يوليو حققت الاستقلال والإرادة الوطنية، ووضعت قواعد النهضة الصناعية والزراعية والثقافية، مشيرًا إلى أن توفير الرعاية الصحية والاجتماعية الشاملة، وإقامة حياة ديمقراطية، والوقوف بجانب الشعوب في نضالها ضد الاستعمار، يعد أهم مكتسبات الثورة.

وأرسل "المراغي"، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رسالة تهنئة في الذكرى الـ65 لثورة يوليو، جاء نصها: "في ذكرى ثورة 23 يوليو، بالإنابة عن عمال مصر، أتقدم لسيادتكم بوافر الاعتزاز والتقدير لما تحققونه من إنجازات تشهد بها المشروعات العملاقة".

وأضاف: "تلك المشروعات أتاحت فرص عمل عديدة للشباب، إضافة إلى الحرص على تحقيق العدالة الاجتماعية، وتوجيه اهتمام كبير للتعليم والصحة، وتدعيم علاقات مصر الخارجية، وجذب رؤوس الأموال العربية والأجنبية للاستثمار في مصر".

وتابع: "تلك الإنجازات تذكرنا بإنجازات ثورة 23 يوليو، التي حققت استقلال الإرادة الوطنية، وأرست قاعدة صناعية ضخمة أتاحت فرص العمل، ووفرت مجانية التعليم، وأقامت جيشًا وطنيًا قويًا لحماية مكتسبات الشعب، وقضت على سيطرة الإقطاع ورأس المال على الحكم، ووقفت إلى جانب الشعوب في نضالها من أجل الحرية والاستقلال وخاصة الدول الإفريقية".

ووجه "المراغي"، تحية شكر وعرفان للراحل جمال عبدالناصر، قال فيها: "من واجبنا جميعًا أن نتذكر بكل الاعتزاز والتقدير الرئيس جمال عبدالناصر، الذي قاد هذه الثورة وبذل كل جهده للحفاظ على استقرار مصر وتقدمها".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - رئيس اتحاد عمال مصر: ما نشهده من مشروعات امتداد لإنجازات ثورة 23 يوليو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - رئيس اتحاد عمال مصر: ما نشهده من مشروعات امتداد لإنجازات ثورة 23 يوليو " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​