أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - المرشدين السياحيين: اتفاق بعدم طعن المرشحين على مقعد النقيب بالانتخابات

أخبار مصرية - المرشدين السياحيين: اتفاق بعدم طعن المرشحين على مقعد النقيب بالانتخابات
أخبار مصرية - المرشدين السياحيين: اتفاق بعدم طعن المرشحين على مقعد النقيب بالانتخابات

انت تشاهد أخبار مصرية - المرشدين السياحيين: اتفاق بعدم طعن المرشحين على مقعد النقيب بالانتخابات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 22 يوليو 2018 07:04 مساءً

باريس نيوز - عقد حسن النحلة، نقيب المرشدين السياحيين، والمرشح لدورة "2018-2021" على مقعد النقيب، اجتماعًا اليوم، الأحد، بكافة المرشحين على ذات المنصب للوقوف على إجراءات العملية الانتخابية.

وأوضح نقيب المرشدين السياحيين، فى تصريح لـ"صدى البلد"، أنه تم الاتفاق خلال الاجتماع الذى عقد بمقر النقابة الرئيسية مع المرشحين على منصب النقيب علي بعض الضوابط؛ ومنها عدم الطعن على الانتخابات للحفاظ على مجهود الجمعية العمومية ونفقات الانتخابات ولعدم إرهاق الزملاء أو إرهاق المجلس القادم.

يذكر أنه ترشح على منصب نقيب المرشدين السياحيين كل من "د. رامى سمير فرج مينا، حسن محمد حسن حسن النحلة، أمير على سيد احمد العتمة، محمد غريب غريب سليم، ايناس صادق محمد خطاب ، طارق احمد فرج محمود".

ومن المقرر أن يتم إجراء عمليات التصويت بالانتخابات يوم 24 يوليو الجارى اعتبارًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الخامسة مساء يليها عملية الفرز وفي حال الإعادة ستجرى الانتخابات يوم 31 يوليو المقبل.

يشار إلى أن عدد اللجان المقرر إجراء عملية الاقتراع بها موزعة كالآتى: "3 لجان بالمقر الرئيسي للنقابة بالقاهرة، 4 لجان بنقابة التطبيقيين بالعباسية، 4 لجان بالجيزة بمقر النقابة الفرعية، 2 بالأقصر ، 1 بالإسكندرية ، 1 بالبحر الأحمر ، 1 أسوان ، 1 بجنوب سيناء.

تجدر الإشارة إلى أن مجلس النقابة قد استقر على إجراء الانتخابات في ظل إشراف قضائى حتى يطمئن جميع المرشحين لسلامة إجراءات العملية الانتخابية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - المرشدين السياحيين: اتفاق بعدم طعن المرشحين على مقعد النقيب بالانتخابات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - المرشدين السياحيين: اتفاق بعدم طعن المرشحين على مقعد النقيب بالانتخابات " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - بالصور- ضبط "لحوم وكوراع" فاسدة في بورسعيد
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​