اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - قفزة هائلة في أرباح "مصر للأسمنت – قنا" بالربع الثاني من 2018

اقتصاد - قفزة هائلة في أرباح "مصر للأسمنت – قنا" بالربع الثاني من 2018
اقتصاد - قفزة هائلة في أرباح "مصر للأسمنت – قنا" بالربع الثاني من 2018

انت تشاهد اقتصاد - قفزة هائلة في أرباح "مصر للأسمنت – قنا" بالربع الثاني من 2018
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 22 يوليو 2018 03:15 مساءً

باريس نيوز - قفزة هائلة في أرباح "مصر للأسمنت – قنا" بالربع الثاني من 2018

04:19 م الأحد 22 يوليو 2018

كتبت- شيماء حفظي:

قالت شركة مصر للأسمنت "قنا" إن أرباح الربع الثاني من العام الجاري قفزت 12 مرة، مسجلة نمو نحو ألف بالمائة، مقابل أرباح الفترة المقارنة من العام الماضي.

وقفزت أرباح الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام 2018، إلى 36.3 مليون جنيه مقابل 3.3 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام الماضي، بحسب بيانها للبورصة اليوم الأحد.

وأوضحت الشركة في القوائم المالية المجمعة للشركة، ارتفاع مبيعات الشركة خلال الربع الثاني إلى 645.5 مليون جنيه مقابل 583.4 مليون جنيه الفترة المقارنة.

وأظهرت القوائم المالية ارتفاع مبيعات الشركة خلال النصف الأول من العام إلى 1.4 مليار جنيه مقابل 1.2 مليار جنيه خلال الفترة المقارنة، كما ارفعت الأرباح إلى 99.4 مليون جنيه، مقابل 68.9 مليون جنيه.

وتعمل الشركة في إنتاج الأسمنت بأنواعه، وغيره من المنتجات المتفرعة من الأسمنت أو المرتبطة بها ومواد البناء، والاتجار فيها، ومستلزمات التشييد، لكنها أسندت تشغيل المحاجر وتوريد الخمات وتكشيف الحجر الجيري لشركة اسيك للتعدين "اسكوم".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - قفزة هائلة في أرباح "مصر للأسمنت – قنا" بالربع الثاني من 2018 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - قفزة هائلة في أرباح "مصر للأسمنت – قنا" بالربع الثاني من 2018 " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​