هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية - مدير أمن شمال سيناء الأسبق للمحكمة: المتسللون كان أغلبهم فلسطينيين

 

 

حوادث مصرية - مدير أمن شمال سيناء الأسبق للمحكمة: المتسللون كان أغلبهم فلسطينيين
حوادث مصرية - مدير أمن شمال سيناء الأسبق للمحكمة: المتسللون كان أغلبهم فلسطينيين

انت تشاهد حوادث مصرية - مدير أمن شمال سيناء الأسبق للمحكمة: المتسللون كان أغلبهم فلسطينيين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 07:51 صباحاً

باريس نيوز - قال اللواء محمد نجيب، مدير أمن شمال سيناء الأسبق، إن المتسللين إلى سيناء خلال أحداث يناير 2011، كانوا يحملون أسلحة نارية لا تستطيع أجهزة الشرطة التصدى لها، مؤكدا عدم مقدرته حصر عدد المتسللين إلى سيناء، بسبب الهجمات على المنشآت الشرطية، مؤكدا أن أغلبهم فلسطينيين.

جاء ذلك خلال شهادته أمام محكمة الجنايات برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، والتى تنظر قضية "اقتحام الحدود والسجون"، المتهم فيها المعزول محمد مرسي وآخرين.

وأضاف الشاهد أن جهاز المخابرات العامة أكد أن عناصر من حماس والجهاد الإسلامى، قدموا وعدوا بدو سيناء بتقديم دعم لهم، فى حالة الضغط الأمنى عليهم، ومنها اقتحام خط الحدود الدولى.

وتابع الشاهد "وردت معلومات من المخابرات تفيد تسلل بعض العناصر من إيران وحزب الله عبر الحدود المصرية لتنفيذ عمليات إرهابية، والانضمام لمظاهرات يوم 4 فبراير 2011 لإجراء عمليات قتل وترويع".

وألغت محكمة النقض، في نوفمبر 2016، الحكم الذي أصدرته محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار شعبان الشامي، بالإعدام والمؤبد لعدد من المتهمين، بينهم مرسي والبلتاجي ومحمد بديع ورشاد البيومي ومحيي حامد وسعد الكتاتني وعصام العريان، وأمرت بإعادة المحاكمة.

وأسند قاضي التحقيق للمتهمين ارتكاب جرائم خطف ضباط الشرطة محمد الجوهري، وشريف المعداوي، ومحمد حسين، وأمين الشرطة وليد سعد، واحتجازهم بقطاع غزة وحمل الأسلحة الثقيلة لمقاومة النظام المصري وارتكاب أفعال عدائية تؤدي إلى المساس باستقلال البلاد ووحدتها وسلامة أراضيها وقتل والشروع في قتل ضباط وأفراد الشرطة وإضرام النيران في مبان حكومية وشرطية وتخريبها واقتحام السجون، والاستيلاء على ما بمخازنها من أسلحه وذخائر وثروة داجنة وتمكين المسجونين من الهرب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية - مدير أمن شمال سيناء الأسبق للمحكمة: المتسللون كان أغلبهم فلسطينيين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية - مدير أمن شمال سيناء الأسبق للمحكمة: المتسللون كان أغلبهم فلسطينيين " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار مصرية : البرعي: فروع الجملة تخالف وزير التموين في صرف مقررات يناير
التالى اخبار مصرية : «الصوت والضوء» تبحث عرض الشركة الإماراتية لتطوير عروض الهرم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا