اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - اتحاد عمال مصر: بدء المرحلة الأولى لتدريب 600 عضو باللجان النقابية

أخبار مصرية - اتحاد عمال مصر: بدء المرحلة الأولى لتدريب 600 عضو باللجان النقابية
أخبار مصرية - اتحاد عمال مصر: بدء المرحلة الأولى لتدريب 600 عضو باللجان النقابية

انت تشاهد أخبار مصرية - اتحاد عمال مصر: بدء المرحلة الأولى لتدريب 600 عضو باللجان النقابية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 22 يوليو 2018 03:23 صباحاً

باريس نيوز - اتحاد عمال مصر: بدء المرحلة الأولى لتدريب 600 عضو باللجان النقابية

03:02 ص الأحد 22 يوليو 2018

كتبت-مروة شوقي:
قال المهندس خالد الفقي، نائب رئيس اتحاد عمال مصر للتدريب والتثقيف، ورئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات المعدنية والهندسية، إن الاتحاد يبدأ غداً الأحد، اولى مراحل الدورات التثقيفية للعاملين في اللجان النقابية، والنقابات العامة في المحافظات المختلفة.

وأضاف الفقي، في تصريح لمصراوي، أن المرحلة الأولى ستتاح لـ600 عضو من اللجان النقابية للـ27 نقابة عامة، موضحاً:" كل نقابة عامة تختار عدد من أعضاء لجانها النقابية، لتلقي ورش تدريبية تبلغ مدة كل دورة 4 أيام، تعقد بمقر الاتحاد العام لعمال مصر".
وتابع نائب رئيس اتحاد عمال مصر للتدريب والتثقيف، أن الدورات التوعوية للأعضاء، ستتم في مراحل، لتتضمن كل مرحلة 10 ورش، لافتاً إلى انتهاء المرحلة الأولى في أكتوبر المقبل.

ويما يخص الهدف من تلك الدورات، أضاف:" نهدف إلى إعادة هيكلة منظومة الشباب المنضمين حديثاً بتهيئتهم للعمل النقابي، بدراسة آليات القوانين المتعلقة بالإنتاج، والعمل على تطويره، ورفع مهارة الكوادر العمالية، ونشر الوعي بجوانب العلاقة بين العامل وصاحب العمل، وحقوق كل فرد وواجباته، للارتقاء بالتنظيم النقابي في مصر".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - اتحاد عمال مصر: بدء المرحلة الأولى لتدريب 600 عضو باللجان النقابية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - اتحاد عمال مصر: بدء المرحلة الأولى لتدريب 600 عضو باللجان النقابية " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير مصرية - الرئيس في "نيوم".. لماذا توجه "السيسي" لزيارة الملك سلمان بمدينة الحلم؟
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​