أخبار عاجلة
اخبار قطر - صاحب السمو يعزي الرئيس الغاني -
اخبار قطر - سمو الأمير يهنئ الرئيس التركي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : رواد مواقع التواصل يتداولون فيديو لطفل يقرأ القرآن قبل مقتله على يد والده

اخبار مصرية : رواد مواقع التواصل يتداولون فيديو لطفل يقرأ القرآن قبل مقتله على يد والده
اخبار مصرية : رواد مواقع التواصل يتداولون فيديو لطفل يقرأ القرآن قبل مقتله على يد والده

انت تشاهد اخبار مصرية : رواد مواقع التواصل يتداولون فيديو لطفل يقرأ القرآن قبل مقتله على يد والده
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 10:47 مساءً

باريس نبوز - تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" فيديو للطفل، الذي لقي مصرعه بعد أن ضربه والده الأستاذ الجامعي حتى الموت، ويظهر الفيديو الطفل، وهو يقرأ بعض آيات من سورة الصافات أثناء حفظها، حيث كان يردد قوله تعالى: {رَبِّ هَبْ لِي مِنَ الصَّالِحِينَ (100) فَبَشَّرْنَاهُ بِغُلَامٍ حَلِيمٍ (101) فَلَمَّا بَلَغَ مَعَهُ السَّعْيَ قَالَ يَا بُنَيَّ إِنِّي أَرَىٰ فِي الْمَنَامِ أَنِّي أَذْبَحُكَ فَانظُرْ مَاذَا تَرَىٰۚ قَالَ يَا أَبَتِ افْعَلْ مَا تُؤْمَرُ ۖ سَتَجِدُنِي إِن شَاءَ اللَّهُ مِنَ الصَّابِرِينَ (102)}.

الأمر الذي تسبب في حالة حزن شديدة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فقال طارق عبد الجليل: "في الحقيقة مش قادر استوعب ولا أتخيل أن أبا يفضل يضرب ابنه لغاية ما يموت، ومش قادر أفهم ليه الأم صبرت لحد ما الوضع وصل للموت... الأب أستاذ جامعي بكلية طب الأزهر والأم طبيبة، يعني شبهة الجهل انتفت.. للأسف ياما ناس معاهم شهادات. الأب مجهز سير غسالة بمفك حديد، علشان العقاب، وشايله في الدولاب، والأم ادت مهلة لولادها يرجعوا الـ400 جنيه اللي المفترض إنهم سرقوها، ما هو العيال ديه مش هاتمد إيديها إلا لو فيه حرمان، ولو مفيش، يبقى أكيد فيه طرق تانية للعقاب. ربنا يرحمه ويغفر له..".

يذكر أن والد الطفل عبد الرحمن جمال عبد الشافي إبراهيم فرج، 14 عامًا، طالب، قام بضربه بشدة هو وشقيقيه، وأحدث إصابات بالغة بهما، ما أدى لوفاته؛ بسبب إبلاغ والدة الأطفال، وتدعى علياء عبد المنعم السجاعي، 45 عاما، طبيبة بالمركز الطبى بدمياط الجديدة، والدهم بقيامهم بالاستيلاء على مبلغ مالي (400) جنيه و(2) جنيه ذهب وسبيكة ذهبية، وأمهلتهم فرصة لإعادة تلك الأشياء.

فما كان من الأب الطبيب والأستاذ الجامعي بطب الأزهر في دمياط إلا أن قام بضرب أبنائه بـ"سير" موتور غسالة، مثبت بـه مفك حديد لإحكام السيطرة عليه، حتى توفي أحدهم من شدة التعذيب، وتم القبض على الأب والأم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : رواد مواقع التواصل يتداولون فيديو لطفل يقرأ القرآن قبل مقتله على يد والده " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : رواد مواقع التواصل يتداولون فيديو لطفل يقرأ القرآن قبل مقتله على يد والده " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب