أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - سقوط عصابة شبرا للإتجار في المواد المخدرة

أخبار مصرية - سقوط عصابة شبرا للإتجار في المواد المخدرة
أخبار مصرية - سقوط عصابة شبرا للإتجار في المواد المخدرة

انت تشاهد أخبار مصرية - سقوط عصابة شبرا للإتجار في المواد المخدرة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 10:17 مساءً

باريس نيوز - ألقت مباحث شبرا الخيمة القبض على تشكيل عصابي يضم 4 عاطلين يقومون بترويج المخدرات والإتجار بها حيث تم ضبطه بأحد الأكمنة وبحوزتهم كميات من الحشيش والأقراص المخدرة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد الألفى، مدير إدارة البحث الجنائي، إخطاراً من المقدم أحمد عصر، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، يفيد بتمكن الخدمات الأمنية من ضبط 4 أشخاص أثناء سيرهم في أحد الشوارع وبحوزتهم مخدرات ويتناولون سجائر الحشيش.

توصلت التحريات إلى أن المتهمين 4 عاطلين يتزعمهم عاطل يدعى "فزاع" وتبين أنهم يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابيا للإتجار في المخدرات والقى القبض عليهم وهم "سيد. س" وشهرته "فزاع" 23 سنة والسابق اتهامه في 4 قضايا مخدرات وسلاح و"أحمد. ي" 27 سنة والسابق اتهامه في 6 قضايا مخدرات وسلاح و"محمد. ط" 31 سنة و"مجدي. ح" 30 سنة

وبتفتيش المتهمين عثر بحوزتهم على 200 قرص مخدر وكمية من الحشيش وسجائر المخدرات وكمية من الفودو المخدر ومبلغ مالي واعترفوا جميعهم بحيازتهم للمخدرات بقصد الإتجار.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - سقوط عصابة شبرا للإتجار في المواد المخدرة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - سقوط عصابة شبرا للإتجار في المواد المخدرة " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - بالصور– أسواق أضاحي العيد بالإسكندرية.. منافذ الحكومة بديلًا لمحال الجزارة في مواجهة الغلاء
التالى محافظات مصرية - مدينة الطور تستعد لاستقبال وزير المالية غدًا