أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : رئيس أكاديمية الشرطة: دربنا 13 ألف ضابط و558 من الكوادر الأفريقية

انت تشاهد حوادث مصرية : رئيس أكاديمية الشرطة: دربنا 13 ألف ضابط و558 من الكوادر الأفريقية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 09:12 مساءً

باريس نبوز - أكاديمية الشرطة.. «هنا مصنع الرجال».. حراس الوطن يرون أحلام حماية الوطن.. وأبناء الشهداء في مقدمة الصفوف: «كلنا مشروع شهيد».. وزير الداخلية: «رجالُنا باقون على العهدِ يُجددونَ العزمَ يوميا»

قال اللواء أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، إن مركز بحوث الشرطة، درب 558 من الكوادر الأمنية بالدول الأفريقية، يمثلون 43 دولة أفريقية، بالتنسيق مع الوكالة المصرية للشراكة؛ من أجل التنمية بوزارة الخارجية.

وأضاف مساعد وزير الداخلية، أن كلية الشرطة توجت مؤخرا بالحصول على الاعتماد الأكاديمي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء، وقامت كلية التدريب والتنمية خلال العام الحالي بتدريب 13153 ضابطا من مختلف الرتب بالوزارة في جميع تخصصات العمل الأمني والنظري والتطبيقي.

وقال اللواء أحمد إبراهيم- خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة- "إننا نخرج 1281 من طلبة كلية الشرطة، بينهم 45 من دولة فلسطين بنسبة نجاح بلغت 92.7%، فضلا عن تخريج 75 ضابطا، ممن حصلوا على الدبلومات الشرطية التي تمنحها كلية الدراسات العليا بالأكاديمية، منهم 16 ضابطا من دولتي العراق وفلسطين".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : رئيس أكاديمية الشرطة: دربنا 13 ألف ضابط و558 من الكوادر الأفريقية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : رئيس أكاديمية الشرطة: دربنا 13 ألف ضابط و558 من الكوادر الأفريقية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : الحماية المدنية تتحرك لدار أيتام فى حلوان بعد شائعات وجود ثعبان أناكوندا
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب