أخبار عاجلة
أخبار سعودية - طالب يغتصب طفلا داخل مسجد -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - اختبارات التمريض لأبناء الفرافرة في مستشفى المدينة المركزي 30 يوليو

محافظات مصرية - اختبارات التمريض لأبناء الفرافرة في مستشفى المدينة المركزي 30 يوليو
محافظات مصرية - اختبارات التمريض لأبناء الفرافرة في مستشفى المدينة المركزي 30 يوليو

انت تشاهد محافظات مصرية - اختبارات التمريض لأبناء الفرافرة في مستشفى المدينة المركزي 30 يوليو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 08:02 مساءً

باريس نيوز - اختبارات التمريض لأبناء الفرافرة في مستشفى المدينة المركزي 30 يوليو

09:24 م السبت 21 يوليو 2018

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، مساء اليوم السبت، نقل مقر اختبارات الطلبة المتقدمين لمدرسة تمريض الفرافرة إلى مقر المستشفى المركزي بمدينة الفرافرة بدلًا من مدينة موط بالداخلة.

أكدت الدكتورة السيدة مشرف، وكيلة وزارة الصحة بالوادي الجديد، لمصراوي، نقل مقر الاختبارات للطلبة المتقدمين للالتحاق بمدرسة التمريض بمدينة الفرافرة لتكون بمقر المدرسة نفسها بمستشفى الفرافرة المركزي، لأبناء المركز بدلًا من تحمل مشقة وعناء السفر لمسافة 300 كم لأداء الاختبارات بمركز الداخلة.

أضافت "مشرف" أن محافظ الإقليم، قرر نقل موقع الاختبارات للتخفيف عن كاهل الأسر من أبناء مركز الفرافرة المتقدمين لمدرسة التمريض على أن يكون موعد الاختبار، يوم الاثنين الموافق 30 يوليو الجاري، بدلًا من يوم 29، والمقرر فيه عقد الاختبارات لأبناء مركزي الداخلة وبلاط.

وأوضحت وكيلة الوزارة أن موعد اختبارات الطلاب بمدارس التمريض بمركزي الخارجة وباريس سيكون، يوم الأربعاء، الموافق 25 /7 /2018، بمدرسة تمريض الخارجة، أما طلاب وطالبات مراكز الداخلة وبلاط، فسيكون يوم الأحد الموافق 29 /7 /2018 بمدرسة تمريض الداخلة.

كما تحددت 225 درجة في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017/2018، للالتحاق بمدارس التمريض، على أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك، وأن يكون من أبناء المحافظة والمقيمين بها إقامة دائمة، وأتم بها دراسة المرحلة الإعدادية، وألا يقل سن المتقدم عن 15 عامًا ولا يزيد على 18 عامًا في 1 أكتوبر 2018.

وأشارت إلى أن مدة الدراسة 5 سنوات دراسية في 4 مدارس هي الخارجة باريس والداخلة والفرافرة، لقبول 180 طالبًا وطالبة، بواقع 60 طالبًا وطالبة بمدرسة الخارجة، و30 بمدرسة باريس، و60 بمدرسة الداخلة، و30 بالفرافرة.

كانت مديرية الصحة أعلنت يوم 18 يوليو الجاري، تحديد مواعيد اختبارات الالتحاق بمدارس التمريض بمراكز المحافظة، وتضمنت اختبار أبناء الفرافرة مع أبناء مركزي الداخلة وبلاط يوم 29 يوليو الجاري، وتغير إلى 30 يوليو الجاري بمدينة الفرافرة نفسها للتخفيف على أهالي المركز.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - اختبارات التمريض لأبناء الفرافرة في مستشفى المدينة المركزي 30 يوليو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - اختبارات التمريض لأبناء الفرافرة في مستشفى المدينة المركزي 30 يوليو " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية : رئيس "دفاع النواب" يطالب المواطنين بمواجهة الشائعات: نثق فى القيادة السياسية
التالى اخبار مصرية : محافظ الجيزة يتفقد عدد من الأحياء لمتابعة أعمال النظافة خلال العيد