أخبار عاجلة
أخبار سعودية - طالب يغتصب طفلا داخل مسجد -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : النائب عمرو غلاب: زيارة السيسي للخرطوم تفتح آفاقا عديدة للتعاون بين البلدين

أخبار مصرية : النائب عمرو غلاب: زيارة السيسي للخرطوم تفتح آفاقا عديدة للتعاون بين البلدين
أخبار مصرية : النائب عمرو غلاب: زيارة السيسي للخرطوم تفتح آفاقا عديدة للتعاون بين البلدين

انت تشاهد أخبار مصرية : النائب عمرو غلاب: زيارة السيسي للخرطوم تفتح آفاقا عديدة للتعاون بين البلدين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 01:33 مساءً

باريس نبوز - قال النائب عمرو غلاب رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إن المحور الأفريقى يحظى بمكانة رفيعة على أجندة السياسة الخارجية المصرية، وبخاصة العلاقات المصرية- السودانية، وهذا يتجلى بوضوح فى زيارة الرئيس السيسى الاخيرة للخرطوم.

 

 

 

وأضاف غلاب، في بيان له اليوم، أن زيارة الرئيس السيسى هذه المرة للخرطوم هى الخامسة له منذ توليه الرئاسة فى 2014، وأولى زياراته منذ إعادة انتخابه لفترة ثانية، وهى بالطبع تحمل رسائل هامة من حيث أنها أولى محطاته الخارجية فى اجندة الزيارات الخارجية.

 

 

 

وأشار النائب إلى أن تنسيق العلاقات مع السودان الشقيق يأتى من خلال وفود ولجان رفيعة المستوى، حيث ان هناك لجنة رئاسية سوف تعقد قمتها الثانية فى أكتوبر المقبل، كما ان لجنة التسيير التى شكلت على مستوى وزراء البلدين، سوف تحدث نقله نوعية فى مستوى التعاون بين البلدين.

 

 

 

وأكد النائب على أن هناك سبل عديدة لفتح افاق من التعاون بين البلدين، لافتا إلى أن مشروع توصيل الكهرباء للسودان سوف يكون بداية لإحداث تنمية حقية فى السودان بمشاركة مصرية، كما أنه يزيد من حجم الاستثمارات بين البلدين.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : النائب عمرو غلاب: زيارة السيسي للخرطوم تفتح آفاقا عديدة للتعاون بين البلدين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : النائب عمرو غلاب: زيارة السيسي للخرطوم تفتح آفاقا عديدة للتعاون بين البلدين " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - في أول أيام عيد الأضحى .. ماذا حدث لأسعار الذهب بمصر؟
التالى اقتصاد - بعد هبوط الذهب وتباطؤ العقارات وانخفاض فوائد البنوك.. أين تستثمر أموالك؟

معلومات الكاتب