أخبار عاجلة
أخبار سعودية - طالب يغتصب طفلا داخل مسجد -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : إخوان لبنان تتهم العرب بالتآمر مع إسرائيل لتمرير صفقة القرن

انت تشاهد سياسة مصرية : إخوان لبنان تتهم العرب بالتآمر مع إسرائيل لتمرير صفقة القرن
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 01:24 مساءً

باريس نبوز - حنان عشراوي: الفلسطينيون لن يقبلوا صفقة القرن

هاجمت الجماعة الإسلامية ــ ذراع الإخوان في لبنان ــ الدول العربية، زاعمة أنهم السبب في القانون الذي وافق عليه الكنيست الإسرائيلي، بإنشاء الدولة القومية لليهود فوق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ولا تترك إخوان لبنان أي مجال للمزايدة فيما يتعلق بالصراع العربي الإسرائيلي إلا ووضعت نفسها فيه، في سياق محاولاتها الرامية لإنشاء شعبية في الشمال، توازي شعبية حزب الله في الجنوب.

وقالت الجماعة في تصريح صحفي، إن الخطوة الإسرائيلية ما كانت لتتم لولا ضعف العرب، وصمت وتآمر بعض حكوماتهم وأنظمتهم لتمرير ما يُعرف بـ«صفقة القرن»، مؤكدة أنها تشجب هذا القرار، وتطالب العالم الحر بالتحرك لرفض السياسات العنصرية القديمة الجديدة التي يعتمدها كيان الاحتلال الإسرائيلي، وإدانة ومحاسبة أصحابها.

وحرضت الإخوان الشعب الفلسطيني على مواجهة إسرائيل رغم محاولات بعض القوى الإقليمية والدولية لرأب الصدع ونزع فتيل الصدام، ودعته للمقاومة لإسقاط مشروع القانون، بما يعرض الفلسطينيين للمزيد من الحصار والتنكيل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : إخوان لبنان تتهم العرب بالتآمر مع إسرائيل لتمرير صفقة القرن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : إخوان لبنان تتهم العرب بالتآمر مع إسرائيل لتمرير صفقة القرن " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية : النائب فرج عامر مهنئا الرئيس بالعيد: ما حققته من إنجازات شرف لكل المصريين
التالى أخبار مصرية : النائبة آمال رزق الله تطالب بإعادة النظر فى قانون الرؤية لتحقيق مصلحة الطفل

معلومات الكاتب