أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : طلب إحاطة لتأخر إقرار العلاوة الاجتماعية للقطاع الخاص

سياسة مصرية : طلب إحاطة لتأخر إقرار العلاوة الاجتماعية للقطاع الخاص
سياسة مصرية : طلب إحاطة لتأخر إقرار العلاوة الاجتماعية للقطاع الخاص

انت تشاهد سياسة مصرية : طلب إحاطة لتأخر إقرار العلاوة الاجتماعية للقطاع الخاص
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 01:24 مساءً

باريس نبوز - تقدم ممتاز دسوقي، عضو اللجنة التشريعية في مجلس النواب، بطلب إحاطة، لوزير القوى العاملة، محمد سعفان، بشأن صرف العلاوة الاجتماعية للعاملين بالقطاع الخاص.

وأكد النائب، أن أوضاع العاملين بالقطاع الخاص البالغ عددهم أكثر من 17 مليون عامل، بحاجة إلى إعادة نظر في ظل الارتفاع المتزايد للأسعار، وعدم قدرتهم على تحمل أعباء الحياة الاقتصادية.

وقال عضو "تشريعية النواب" إنه حتى الآن شركات القطاع الخاص غير ملزمة بصرف علاوة اجتماعية تقدر بـ10% أسوة بالعاملين في القطاع الحكومي، كمحاولة لتخفيف حدة ارتفاع الأسعار عن كاهل أسرهم.

وتساءل النائب: لماذا يقتصر الأمر على مبادرات فردية كل عام غير ملزمة لأي من الأطراف، من أجل أن يحصل العاملون بالقطاع الخاص على جزء بسيط من حقوقهم، لافتا إلى ضرورة البحث عن آلية ملزمة لشركات قطاع الخاص.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : طلب إحاطة لتأخر إقرار العلاوة الاجتماعية للقطاع الخاص " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : طلب إحاطة لتأخر إقرار العلاوة الاجتماعية للقطاع الخاص " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب