اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - نائب رئيس "الوطني الإماراتي" يطالب ببرنامج برلماني عربي لدعم قضية فلسطين

أخبار مصرية - نائب رئيس "الوطني الإماراتي" يطالب ببرنامج برلماني عربي لدعم قضية فلسطين
أخبار مصرية - نائب رئيس "الوطني الإماراتي" يطالب ببرنامج برلماني عربي لدعم قضية فلسطين

انت تشاهد أخبار مصرية - نائب رئيس "الوطني الإماراتي" يطالب ببرنامج برلماني عربي لدعم قضية فلسطين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 12:15 مساءً

باريس نيوز - نائب رئيس "الوطني الإماراتي" يطالب ببرنامج برلماني عربي لدعم قضية فلسطين

01:50 م السبت 21 يوليه 2018

كتب- أحمد علي وهند الشامي:

قال مروان بن غليطة، النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي، إن القضية الفلسطينية تمر بمنعطف تاريخي يتطلب تضافر الجهود العربية، والوحدة من أجل استمرار دعمها في ظل الجرائم التي ترتكب من جانب الاحتلال الصهيوني.

جاء ذلك خلال الجلسة الطارئة لرؤساء المجالس والبرلمانات العربية التي يستضيفها مجلس النواب المصري، اليوم السبت، ضمن الدورة الاستثنائية للاتحاد البرلماني العربي.

وأضاف "بن غليطة"، أن الإمارات منذ تأسيسها، تعتبر القضية الفلسطينية قضيتها المحورية والمركزية، وستظل دائمًا وأبدًا كذلك، حتى نيل الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة، والعيش بكرامة وأمن وآمان.

وتابع، أن الدعم من جانب الإمارات للشعب الفلسطيني لا يتوقف، من خلال أحزمة المساعدات المستمرة، والمشروعات المقدمة لخدمته، قائلًا: "القرارات الإحادية لن تغير إطلاقًا من الوضعية القانونية للقدس".

وطالب النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي، بضرورة التوافق على برنامج برلماني عربي بالتنسيق مع المنظمات الدولية من أجل الضغط على الكيان الصهيوني لتحقيق مطالب الشعب الفلسطيني.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - نائب رئيس "الوطني الإماراتي" يطالب ببرنامج برلماني عربي لدعم قضية فلسطين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - نائب رئيس "الوطني الإماراتي" يطالب ببرنامج برلماني عربي لدعم قضية فلسطين " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​