أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - السيسي: الإصلاح الاقتصادي كان في منتهى القسوة والمصريون أنجحوه

انت تشاهد أخبار مصرية - السيسي: الإصلاح الاقتصادي كان في منتهى القسوة والمصريون أنجحوه
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 02:54 صباحاً

باريس نبوز - قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مصر بدأت مسار الإصلاح الاقتصادي، وأن المسار كان في منتهى القسوة، ولكن تفهم المصريين هو الذي أدى إلى نجاح الإصلاح الاقتصادي.

وأضاف «السيسي»، خلال لقاءه مع قادة الرأي والفكر في السودان، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز» مساء الجمعة، أنه يجب على الكثير من الدول العربية أن تسير في هذا المسار.

وأكد أنه لن تستطيع أي حكومة أن تنفذ مسار الإصلاح الاقتصادي إلا إذا تفهم شعبها هذه المسألة.

وذكر أن سياسة مصر الخارجية تقوم على مبادئ عدم التدخل في شؤون الآخرين، مضيفًا: «لا نتآمر على أي دولة سواء قريبة أو بعيدة».

وأضاف «السيسي»، أن نهج مصر هو الحرص على استقرار السودان وتنميته، وأنه سيتم افتتاح أكبر 3 محطات كهرباء وطاقة متجددة يوم 24 يونيو المقبل، وأن مصر ضاعفت إنتاجها من الطاقة الكهربائية.

وأوضح الزيارات المتعاقبة بين البلدين تؤكد حرص القيادتين على دفع العلاقات الثنائية وإجهاض أي محاولات لتعكير صفو العلاقات بينهما.

وأوضح أن سياسة مصر الخارجية تقوم على مبادئ راسخة؛ وهي عدم التدخل في شؤون الآخرين وعدم التآمر على أي دولة، متابعًا: «تجربتنا خلال السنوات الماضية والظروف التي مرت بها مصر أكدت أن الجديد في الصراعات بين الدول هو تفكيك الدول من الداخل وليس الصدام المباشر، وده أخطر أنواع الصراعات».

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - السيسي: الإصلاح الاقتصادي كان في منتهى القسوة والمصريون أنجحوه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - السيسي: الإصلاح الاقتصادي كان في منتهى القسوة والمصريون أنجحوه " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​