اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - قرار من النيابة بخصوص قيام أب بقتل ابنه بسبب 400 جنيه بدمياط

محافظات مصرية - قرار من النيابة بخصوص قيام أب بقتل ابنه بسبب 400 جنيه بدمياط
محافظات مصرية - قرار من النيابة بخصوص قيام أب بقتل ابنه بسبب 400 جنيه بدمياط

انت تشاهد محافظات مصرية - قرار من النيابة بخصوص قيام أب بقتل ابنه بسبب 400 جنيه بدمياط
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 20 يوليو 2018 10:58 مساءً

باريس نيوز - قرار من النيابة بخصوص قيام أب بقتل ابنه بسبب 400 جنيه بدمياط

10:52 م الجمعة 20 يوليه 2018

(مصراوي):

قال مصدر أمني في مديرية أمن دمياط، إن قوات الأمن تحتجز أستاذًا جامعيًا وزوجته الطبيبة، في واقعة قتل نجلهما في مدينة دمياط الجديدة، وجرى عرضهما على النيابة، التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد التصريح بدفن جثة المجني عليه، في مركز سمنود بالغربية.

وقال الأب المتهم "ج. ع" 47 سنة، مدرس بكلية طب الأزهر، إن نجله المذكور غادر المنزل أمس، وقام بالبحث عنه حيث وجده ملقى بالقرب من العمارة محل سكنه فصعد به إلى مسكنه ونقله للمستشفى ولم يتهم أحدًا في وفاته.

بالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وحضر الطبيب الشرعي، وقام بتشريح الجثة وتسلميها لذويها.

ومن خلال السير في خطة البحث الجنائي وجمع المعلومات تبين وجود إصابات مماثلة بأماكن متفرقة لجسد شقيقي المجني عليه "محمد" 17 سنة، طالب بالثانوية العامة، و"عمر" 13 سنة طالب في المرحلة الإعدادية، وبمناقشتهما عن سبب حدوث إصاباتهما قررا قيام والدهما بالاعتداء عليهما وشقيقهما المتوفى، وإحداث إصاباتهم لقيام والدتهما "ع. ع" 45 سنة، طبيبة، بإبلاغ والدهم بقيامهم بالاستيلاء على مبلغ 400 جنيه، و2 جنيه ذهب وسبيكة ذهبية وأمهلتهم فرصة لإعادة تلك الأشياء خاصة بعد علمها بقيام المتوفى، باقتسام المبلغ المالي مع أشقائه المذكورين.

وبمواجهة الوالد بما جاء بأقوال أبنائه اعترف تفصيلاً بارتكابه الواقعة بالاعتداء على أبنائه بالضرب وإحداث إصابتهم ووفاة المذكور، عندما أعد أداة الجريمة وهي عبارة عن سير موتور غسالة مثبت به مفك حديد لإحكام السيطرة عليه.

وبإرشاده تم ضبط أداة الجريمة بدولاب ملابسه، وبمواجهة الزوجة أقرت ذات المضمون وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية معهما.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - قرار من النيابة بخصوص قيام أب بقتل ابنه بسبب 400 جنيه بدمياط " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - قرار من النيابة بخصوص قيام أب بقتل ابنه بسبب 400 جنيه بدمياط " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​