أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - بالصور- وفد الاتحاد الدولي للطيران في الأقصر لبحث استعدادات جمعيته العمومية

محافظات مصرية - بالصور- وفد الاتحاد الدولي للطيران في الأقصر لبحث استعدادات جمعيته العمومية
محافظات مصرية - بالصور- وفد الاتحاد الدولي للطيران في الأقصر لبحث استعدادات جمعيته العمومية

انت تشاهد محافظات مصرية - بالصور- وفد الاتحاد الدولي للطيران في الأقصر لبحث استعدادات جمعيته العمومية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 20 يوليو 2018 02:00 مساءً

باريس نيوز - بالصور- وفد الاتحاد الدولي للطيران في الأقصر لبحث استعدادات جمعيته العمومية

03:27 م الجمعة 20 يوليه 2018

الأقصر – محمد محروس:

استقبل محمد بدر محافظ الأقصر، فريتس برينكت رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي للطيران والرياضات الجوية، واللواء محمد عبدالجواد زمزم رئيس مجلس إدارة نادي الطيران المصري، لمناقشة استعدادات محافظة الأقصر لإقامة اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للطيران في دورته الـ 112 خلال الفترة من 22 وحتى 27 من أكتوبر المقبل.

حضر الاجتماع عايد القاسمي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي للطيران والرياضات الجوية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسيجولين ريليون مديرة العضويات بالاتحاد الدولي للطيران والرياضات الجوية، والمهندس سمير عبدالرؤوف نائب رئيس نادي الطيران المصري، وأحمد فرغل سكرتيرعام نادي الطيران المصري.

وقال رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي للطيران والرياضات الجوية، إن اختيار مصر لإقامة اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للطيران في دورته الـ112 وفقا لتصويت أغلبية الأعضاء بعد تقديم جيد من نادي الطيران المصري العضو العامل عن جمهورية مصر العربية في الاتحاد الدولي للطيران عروض لاستضافة اجتماع الجمعية العمومية، وتم اختيار محافظة الأقصر خصيصًا لما لها من مكانة تاريخية وشهرة سياحية عالمية.

وأضاف أن اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للطيران في دورته الـ 112، سيضم ما يزيد عن 400 مشترك من أكثر من 120 دولة أوروبية وعربية وسيجري دعوة سفراء عدد من الدول المشاركة وسيقام على هامش الاجتماع بعض عروض الرياضات الجوية.

وأكد اللواء محمد عبد الجواد زمزم رئيس مجلس إدارة نادى الطيران المصرى على رضا رئيس الاتحاد الدولى للطيران حول الجهود المبذولة من نادى الطيران المصرى وكافة الجهات المسئولة لإنجاح هذا الحدث العالمي، مشيرًا إلى أهمية التغطية الأعلامية لهذا الحدث الرياضي الضخم.

وأكد محافظ الأقصر على أهمية هذا الحدث الدولى الضخم لما له من دور كبير فى تنشيط سياحة المؤتمرات بمحافظة الأقصر ووضع مصر على خريطة الدول المستضيفة لمثل هذه الاحداث الدولية، مشيراً إلى أنه سيتم تكثيف الجهود والتنسيق مع كافة الجهات المنوطة لخروج هذا الحدث بالشكل اللائق بمحافظة الأقصر عالميًا.

يذكر أن آخر مرة تم فيها استضافة اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولى للطيران بجمهورية مصر العربية كان عام 1933 منذ 85 عاما.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - بالصور- وفد الاتحاد الدولي للطيران في الأقصر لبحث استعدادات جمعيته العمومية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - بالصور- وفد الاتحاد الدولي للطيران في الأقصر لبحث استعدادات جمعيته العمومية " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - الانتهاء من حفر 19 بئرا جوفيا وتنفيذ 9 مشروعات ري بالوادي الجديد
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​