أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - قرار وزاري بتحمل وزارة الصحة لمصاريف الدراسات العليا ‎للأطباء

انت تشاهد اخبار مصر - قرار وزاري بتحمل وزارة الصحة لمصاريف الدراسات العليا ‎للأطباء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 يوليو 2018 03:31 مساءً

باريس نيوز - الخميس 19/يوليه/2018 - 05:05 م

قرار وزاري بتحمل وزارة الصحة لمصاريف الدراسات العليا ‎للأطباء نقابة الأطباء - أرشيفية
65%247cview
منى صموئيل

 

141%247cview

شكرت نقابة الأطباء، الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة؛ لصدور القرار الوزاري رقم 378 لسنة 2018، الذي حل مشكلة الأطباء المتقدمين للالتحاق بشهادة البورد المصري، حيث نص بوضوح على معاملتهم معاملة الزمالة المصرية من حيث تحمل جهة العمل لتكلفة الدراسة وللمرتب أثناء فترة التفرغ للعمل.

كما أوضح القرار أنه في طلب عضو هيئة المهن الطبية لإجازة بدون مرتب بعد الحصول على شهادة البورد و قبل إتمام العمل مدة مساوية  للمدة التي قضاها في الدراسة، فسيكون عليه أن يرد الرسوم الدراسية فقط، و لن يكون ملتزما برد المستحقات المالية التي تقاضاها أثناء تفرغه للتدريب بالبورد .

وأكد القرار أيضا على المادة الخاصة بتحمل وزارة الصحة لتكلفة الدراسات العليا للأطباء في قانون 14 لسنة 2014 و تعديله، ويضع آلية تنفيذ لها عن طريق الدفع المجمع ببرتوكول بين وزارة الصحة والجامعات المختلفة. 

 

وتوجهت النقابة بالشكر لوزارة الصحة وأعضاء لجنة الصحة بمجلس النواب على المرونة والاهتمام والاستجابة؛ لمطالبات النقابة المتكررة بتحمل الوزارة لمصروفات الدراسات العليا.

قرار وزاري بتحمل وزارة الصحة لمصاريف الدراسات العليا ‎للأطباء
قرار وزاري بتحمل وزارة الصحة لمصاريف الدراسات العليا ‎للأطباء
206%247cview
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - قرار وزاري بتحمل وزارة الصحة لمصاريف الدراسات العليا ‎للأطباء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - قرار وزاري بتحمل وزارة الصحة لمصاريف الدراسات العليا ‎للأطباء " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​