اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - إحالة 11 معلما للتحقيق في أسوان لذهابهم إلى المدارس بـ"الجلباب"

محافظات مصرية - إحالة 11 معلما للتحقيق في أسوان لذهابهم إلى المدارس بـ"الجلباب"
محافظات مصرية - إحالة 11 معلما للتحقيق في أسوان لذهابهم إلى المدارس بـ"الجلباب"

انت تشاهد محافظات مصرية - إحالة 11 معلما للتحقيق في أسوان لذهابهم إلى المدارس بـ"الجلباب"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 يوليو 2018 03:17 مساءً

باريس نيوز - أسوان - إيهاب عمران:

قرر السيد الفيومي وكيل وزارة التربية والتعليم في أسوان، اليوم الخميس، إحالة 11 معلمًا في مدارس نصر النوبة للتحقيق لذهابهم إلى المدارس مرتدين "الجلباب".

ونفذت قافلة ضبط الأداء برئاسة عبدالراضي جازولي مدير إدارة نصر النوبة التعليمية، اليوم الخميس، دجولة تفقدية للمرور على عدد من المدارس للتأكد من انتظام العمل بها وحضور المدرسين والعاملين.

وبدأت القافلة جولتها بتفقد مدرسة بلانة الثانوية، وبفحص دفتر الحضور والانصراف للعاملين بالمدرسة تبين غياب 32% من إجمالي العاملين، ولاحظت القافلة حضور 5 معلمين للمدرسة بالجلباب، وعلى الفور أحالت القافلة المتغيبين ومعلمي الجلباب للتحقيق فورًا.

بعدها توجهت القافلة إلى مدرسة بلانة ثان الابتدائية، وأكدت القافلة أن نسبة الغياب منخفضة مقدمة الشكر للمدرسة، بينما أحالت القافلة أحد المعلمين للتحقيق بسبب حضوره للمدرسة مرتديًا الجلباب.

وكانت المحطة الثالثة للقافلة مدرسة بلانة الإعدادية الجديدة، وفوجئت القافلة بتغيب أكثر من 42%من إجمالي العاملين، وتم إحالتهم جمعيًا للشئون القانونية بالإضافة إلى معلم آخر حاضر أيضًا بالجلباب.

واختتمت القافلة جولتها بمدرسة أبو سمبل شرق الابتدائية، وبعد مطابقة الكشف بدفتر حضور وإنصراف المدرسة تبين حضور 3 معلمين المدرسة بالجلباب، وعلى الفور قامت القافلة بتحويل جميع المخالفين للتحقيق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - إحالة 11 معلما للتحقيق في أسوان لذهابهم إلى المدارس بـ"الجلباب" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - إحالة 11 معلما للتحقيق في أسوان لذهابهم إلى المدارس بـ"الجلباب" " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​