أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - قرار بإزالة مدرسة الرزيقات الابتدائية في الأقصر

محافظات مصرية - قرار بإزالة مدرسة الرزيقات الابتدائية في الأقصر
محافظات مصرية - قرار بإزالة مدرسة الرزيقات الابتدائية في الأقصر

انت تشاهد محافظات مصرية - قرار بإزالة مدرسة الرزيقات الابتدائية في الأقصر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 يوليو 2018 03:17 مساءً

باريس نيوز - قرار بإزالة مدرسة الرزيقات الابتدائية في الأقصر

04:51 م الخميس 19 يوليو 2018

الأقصر – محمد محروس:

أعلن العميد عبدالله عاشور رئيس مركز ومدينة أرمنت، عن صدور قرار إزالة لمدرسة الرزيقات بحري الابتدائية، بمعرفة لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

وأضاف عاشور في تصريحاته صحفية اليوم الخميس، أنه إشراكًا للمجتمع المدني، عُقد اجتماع بحضور رؤساء مجلس أمناء المدرسة والمهتمين بالتعليم بالقرية والعمد والمشايخ وإدارة التعليم الابتدائي بإدارة أرمنت التعليمية، ولذلك لبحث حل مشاكل مدرسة الرزيقات بحري الابتدائية نظرًا لإحلالها، وافتتاح الرزيقات بحري الجديد.

وتابع أنه جرى الاتفاق على قبول التلاميذ المجاورين للمدرسة وأبناء القرية بالمدرسة الجديدة، والتلاميذ من الصف الأول وحتى الثالث يجري نقلهم إلى مدرسة الحرية فترة مسائية، حيث إن المسافة بين المدرستين 150 مترًا، والتلاميذ من الصف الرابع حتى السادس يتم نقلهم إلى الرزيقات بحري الابتدائية الجديدة فترة مسائية، والمسافة بين المدرستين 350 مترًا داخل القرية.

استدرك كما يتم قبول تلاميد رياض الأطفال بمدرسة الحرية الابتدائية الجديدة لوقوعها داخل نطاق القرية، وتم الاتفاق على تشكيل لجنة من التوجية المالي والإداري والتعليم الابتدائي والمتابعة والشؤون القانونية بتقسيم التلاميذ على حسب إقامتهم بالنسبة للمدارس التي جرى التوزيع عليها بالاشتراك مع مجلس الأمناء والمهتمين بالتعليم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - قرار بإزالة مدرسة الرزيقات الابتدائية في الأقصر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - قرار بإزالة مدرسة الرزيقات الابتدائية في الأقصر " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​