أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - القبض على مدرس متهم بالنصب على سائقين في الغربية

محافظات مصرية - القبض على مدرس متهم بالنصب على سائقين في الغربية
محافظات مصرية - القبض على مدرس متهم بالنصب على سائقين في الغربية

انت تشاهد محافظات مصرية - القبض على مدرس متهم بالنصب على سائقين في الغربية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 يوليو 2018 03:16 مساءً

باريس نيوز - القبض على مدرس متهم بالنصب على سائقين في الغربية

04:27 م الخميس 19 يوليه 2018

الغربية – مروة شاهين:

ألقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، القبض على مدرس، متهم بالنصب على سائقين بالاستيلاء منهما على 200 ألف جنيه بهدف توفير فرص عمل لابنهما في إحدى الدول الأوروبية.

وتلقى رئيس الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، بلاغًا من "عبدالناصر. م. ع"، مواليد 1966، سائق، مُقيم بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بالغربية وآخر، بقيام "سعيد. ع. ش، مواليد 1971 مدرس بمدرسة ثانوية، مقيم بدائرة مركز كفر الزيات، بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء منهما على مبالغ مالية 200 ألف جنيه، بزعم قدرته على توفير فرصة عمل لنجليهما لإحدى الدول الأوربية، ولم يلتزم بذلك ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

أكدت التحريات صحة البلاغ، ولم يلتزم بذلك ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة المختصة لمباشرة التحقيق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - القبض على مدرس متهم بالنصب على سائقين في الغربية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - القبض على مدرس متهم بالنصب على سائقين في الغربية " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​