أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : نادية هنري تتقدم بسؤال لوزيرة البيئة عن انتشار القمامة في مصر

انت تشاهد سياسة مصرية : نادية هنري تتقدم بسؤال لوزيرة البيئة عن انتشار القمامة في مصر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 يوليو 2018 03:03 صباحاً

باريس نبوز - نادية هنري تطالب الحكومة بعدم النظر لما في جيوب المواطنين البسطاء

تقدمت النائبة نادية هنري عضو مجلس النواب - عضو تكتل 25/ 30 بسؤال برلمانى إلى وزيري البيئة والتنمية المحلية حول مهزلة القمامة في مصر، مؤكدة أن طريق محور المشير مدينة نصر _ القاهرة الجديدة تتصاعد فيه الأدخنة بسبب حرق القمامة.

وأضافت في بيان لها:"نحن نموت يوميا من مخلفات وروائح القمامة في كل مكان في مصر والآن اشتعال الحرائق يضيع كل الجهود والمحاولات الأمنية لحماية الوطن والمواطنين على مقصلة أصحاب المصالح".

وتابعت:"لمصلحة من إهمال هذا الأمر وعدم التعامل بجدية في أمر ضار بالصحة وبالبيئة وبالاقتصاد المصرى، وإلى متى نترك القمامة في الشوارع وفِي أهم المناطق السياحية والأثرية".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : نادية هنري تتقدم بسؤال لوزيرة البيئة عن انتشار القمامة في مصر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : نادية هنري تتقدم بسؤال لوزيرة البيئة عن انتشار القمامة في مصر " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب