أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - مكرم محمد أحمد: ترامب وقع في فخ «قمة هلسنكي».. والعواقب وخيمة

انت تشاهد أخبار مصرية - مكرم محمد أحمد: ترامب وقع في فخ «قمة هلسنكي».. والعواقب وخيمة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 يوليو 2018 01:18 صباحاً

باريس نبوز - قال مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن قمة "هلسنكى" التي جمعت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنظيره الروسي فلاديمير بوتين، أول أمس، في العاصمة الفنلندية هلسنكي، سيكون لها عواقب وخيمة على ترامب.

وأضاف مكرم، خلال لقائه ببرنامج "حديث المساء"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأربعاء، أن دفاع ترامب عن بوتين بأنه لم يتدخل في الانتخابات الأمريكية أفقده شعبيته، والمجتمع الأمريكي حاليًا يطالبه بشرح ما دار في اجتماعهما المغلق الذي دار لأكثر من ساعتين، بقمة هلسنكي.

وتابع: "رغم اتهام الأمريكيين لترامب بأنه خان بلده وتحول إلى عميل لدى الروس؛ بسبب قربه من بوتين، إلا أنها ساعدت الأخير على تثبيت مركزه في الشرق الأوسط".

وتابع: "ترامب الآن في مأساة كارثية، بعد وقوعه في الفخ بمجاملته بوتين، والديمقراطيون سينتهزون هذه الفرصة، لإسقاط حكمه، نتيجة لأدائه السيء في المؤتمر الصحفي المشترك الذي عقد في ختام القمة"، مشيرًا إلى تعرض رئيس الولايات حاليًا إلى اتهامات من شعب بلاده بأن الروس سيطروا عليه أو وقع تحت ابتزازهم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - مكرم محمد أحمد: ترامب وقع في فخ «قمة هلسنكي».. والعواقب وخيمة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - مكرم محمد أحمد: ترامب وقع في فخ «قمة هلسنكي».. والعواقب وخيمة " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - رئيس الوزراء يصدر عدد من قرارات التخصيص لأراض بالمحافظات لمشروعات خدمية
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​