أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - السكة الحديد تعتذر عن تأخر قطار دمياط

انت تشاهد أخبار مصرية - السكة الحديد تعتذر عن تأخر قطار دمياط
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 يوليو 2018 01:18 صباحاً

باريس نبوز - أعلنت هيئة السكة الحديد مساء اليوم اعتذارها لجمهور الركاب عن تأخر قطار رقم ٩٩٤ ركاب دمياط القاهرة بسبب سقوط عجلة من إحدى عربات فوارغ بحوش محطة دمياط.

وقالت الهيئة في بيان لها إنه تم الدفع بآلات الرفع لتحقيق أعلى معدلات السلامة، مؤكدة أنها لم تحدث أي تأخيرات أو خسائر مادية أو بشرية وأن حركة القطارات تسير إلى طبيعتها.

وأضافت الهيئة أنه تم تشكيل لجنة للتحقيق برئاسة المهندس محمد عامر عبد العزيز نائب رئيس مجلس الإدارة لقطاع السلامة في أسباب ومسببات الحادث والتحقيق مع كل من رئيس الإدارة المركزية لمنطقة وسط الدلتا ومدير عام صيانة البنية الأساسية ومدير إدارة الإشارات ورئيس القسم ومهندس المنطقة.

وأكدت توفير كل سبل الراحة للركاب والعمل على حل أي مشكلة فور حدوثها والتحقيق فيها بكل جدية وحزم حفاظا على أرواح الركاب وممتلكات الهيئة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - السكة الحديد تعتذر عن تأخر قطار دمياط " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - السكة الحديد تعتذر عن تأخر قطار دمياط " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - لجنة من "الثقافة" لبحث أسباب تشوه تمثال "الخديوي إسماعيل" (صور)
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​