أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - بالصور- "اللي مش عاجبه مش هايشوفها تاني".. توزيع تغذية فاسدة لمرضى في كفرالشيخ

محافظات مصرية - بالصور- "اللي مش عاجبه مش هايشوفها تاني".. توزيع تغذية فاسدة لمرضى في كفرالشيخ
محافظات مصرية - بالصور- "اللي مش عاجبه مش هايشوفها تاني".. توزيع تغذية فاسدة لمرضى في كفرالشيخ

انت تشاهد محافظات مصرية - بالصور- "اللي مش عاجبه مش هايشوفها تاني".. توزيع تغذية فاسدة لمرضى في كفرالشيخ
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 18 يوليو 2018 07:54 مساءً

باريس نيوز - بالصور- "اللي مش عاجبه مش هايشوفها تاني".. توزيع تغذية فاسدة لمرضى في كفرالشيخ

08:11 م الأربعاء 18 يوليه 2018

كفرالشيخ - إسلام عمار:

قرر اللواء حمدي الحشاش، مساعد محافظ كفرالشيخ، ورئيس مركز ومدينة دسوق، عرض مذكرة على المهندس راضي أمين، السكرتير العام لمحافظة كفرالشيخ، تتضمن ما ورد بتقرير لجنة مشكلة لفحص طعام التغذية بوحدة الغسيل الكلوي بقرية محلة دياي، التابعة لمركز دسوق، لاتخاذ ما يلزم نحو هذا الأمر.

كان اللواء حمدي الحشاش، مساعد محافظ كفرالشيخ ورئيس مركز ومدينة دسوق، تلقى شكوى رسمية من المواطنة منى محروس دراز، ربة منزل، وتقيم بقرية محلة دياي، تُفيد بتوزيع مسئولي وحدة الغسيل الكلوي بالقرية، وجبات غذائية سيئة على والدتها التي تتلقى غسيلًا كلويًا ضمن مرضى وحدة الغسيل الكلوي بالقرية.

تضمنت الشكوى، أن التغذية كانت عبارة عن "عنب تالف"، لا يصلح للاستهلاك الآدمي، مع رغيف كايزر، ومثلث جبن، وعلبة عسل صغيرة، وأن المرضى رفضوا استلام هذه التغذية لسوء حالتها، وخوفًا من تعرضهم لأذى في حالة تناولها.

وقرر مساعد محافظ كفرالشيخ، ورئيس مركز ومدينة دسوق، تشكيل لجنة ضمت ممثلين من إدارة التفتيش المالي والإداري، وإدارة المتابعة، والوحدة المحلية لقرية محلة دياي، والصحة، للوقوف على مدى صحة الشكوى، وبالفحص رصدت اللجنة، وجود سلبيات في أمر التغذية تشمل سوء حالة تخزين الوجبات الغذائية بعد استلامها بسبب عدم حفظها بالشكل الجيد، لعدم وجود ثلاجة حفظ التغذية.

وفي السياق أكدت ربة المنزل صاحبة الشكوى منى محروس دراز لـ"مصراوي" أنها توجهت لموظفين وحدة الغسيل الكلوي لاعتراضها على التغذية قائلة لهم: "هو ده ينفع برضه التغذية دي تتوزع بالشكل ده على المرضى".

فقال لها أحد الموظفين "هو انتوا بتشتكوا عشان التغذية طيب مش هاتشوفوها تاني"، وفي مرة أخرى كانت تسأل موظف عن تأخر التغذية رد عليها بتهكم التغذية هتيجي على كوبري محلة دياي الساعة 1 ظهرًا ابقوا روحوا استلموها".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - بالصور- "اللي مش عاجبه مش هايشوفها تاني".. توزيع تغذية فاسدة لمرضى في كفرالشيخ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - بالصور- "اللي مش عاجبه مش هايشوفها تاني".. توزيع تغذية فاسدة لمرضى في كفرالشيخ " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير مصرية - حكايات اليوم.. إصابة جيمي كارتر بالسرطان.. ورحيل طلعت حرب
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​