أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : أول صور لمغادرة الحاجة سعدية مطار ينبع بالسعودية (صور)

انت تشاهد اخبار مصرية : أول صور لمغادرة الحاجة سعدية مطار ينبع بالسعودية (صور)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 18 يوليو 2018 07:24 مساءً

باريس نبوز - القنصلية المصرية تنجح في إنهاء قضية الحاجة سعدية وإعادتها مساء اليوم

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، أول صور لمغادرة الحاجة سعدية عبد السلام مطار ينبع السعودى عائدة إلى مطار القاهرة الدولى بعد أن تم احتجازها بالأراضي السعودية لمدة اربعة شهور.

رافقها أثناء مغادرتها الأراضي السعودية مختار محمود رئيس الجالية المصرية بينبع البحر والمستشار ياسر علواني مساعد القنصل المصري.

وتمكنت القنصلية العامة في جدة من إنهاء كافة الإجراءات القانونية المتعلقة بقضية الحاجة سعدية عبد السلام والسيد تامر محمد عثمان، ومن المنتظر عودتهما إلى أرض الوطن مساء اليوم.

وتوجهت القنصلية العامة في جدة بالشكر إلى كافة الجهات الرسمية في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، خاصة أجهزة النيابة العامة في البلدين، التي تعاونت لإظهار الحق وإنهاء القضية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : أول صور لمغادرة الحاجة سعدية مطار ينبع بالسعودية (صور) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : أول صور لمغادرة الحاجة سعدية مطار ينبع بالسعودية (صور) " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : الأوقاف: رئيس بعثة الحج يشيد بأداء أئمة الوزارة
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب