هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - وزير التنمية المحلية يكشف حقيقة إجراء حركة محافظين قريبا

 

 

أخبار مصرية - وزير التنمية المحلية يكشف حقيقة إجراء حركة محافظين قريبا
أخبار مصرية - وزير التنمية المحلية يكشف حقيقة إجراء حركة محافظين قريبا

انت تشاهد أخبار مصرية - وزير التنمية المحلية يكشف حقيقة إجراء حركة محافظين قريبا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 07:50 صباحاً

باريس نيوز - نفى اللواء ابوبكر الجندي وزير التنمية المحلية الجديد إجراء حركة محافظين قريبا قائلا إن هذا الأمر لم يطرح ولا يوجد أي علاقة بتغيير وزير التنمية المحلية بتغيير المحافظين.

وحول واقعة محافظ المنوفية قال الجندي في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" أن هناك سكرتير عام موجود بالمحافظة لتسير الامور لحين اختيار محافظ اخر في اقرب وقت، لافتا إلى أن الرقابة الإدارية لا تعلن عن واقعة إلا إذا اكتملت جميع اركانها.

وحول خطته كوزير للتنمية المحلية قال الجندي اننا لدينا البيانات كاملة ولدينا تشريح للمجتمع بأكمله ، مضيفا انه يعلم جيدا اين نقاط الضعف والقوة ونعلم ايضا الاشياء التى تحتاج تدخل سريع منا، لافتا إلى انه تربطه علاقة طيبة بكل الوزراء وسنعمل علي حل اي مشكلة بأي محافظة بالتعاون مع المحافظين الذين يبذلون جهدا كبيرا في محافظتهم.

وأضاف الجندي أن الدولة قامت بعمل خطة لإصلاح الاقتصادى ومؤشرات هذا الإصلاح ايجابية وستوجه أي موارد لتحسين حياة المواطنين الأكثر احتياجا، موضحا أنهم لديهم خرائط كاملة عن اماكن المواطنين الأكثر فقرا لأن جهاز الإحصاء هو الذي قام بعمل هذه الخرائط.

وحول مطالبة بعض المحافظين بتطبيق لامركزيه وإطلاق أيدي كل محافظ في محافظته قال الجندي إن هذا ليس قرار وزير تنمية بمفرده ولا محافظين لكنه قرار دولة وهذا أمر لابد وان يعد إعدادا جيدا ونبدأ أولا بصدور قانون المحليات وبعد ذلك انتخابات المحليات وبعدها تطبيق لا مركزيه خطوة بخطوة لأنه موضوع ليس سهلا.

وقال الجندي إن أي مشكلة سنعمل علي حلها فورا وبمجرد تحديد المشكلة تعتبر خطوة أولى في حلها والتدخل السريع سيكون اليه لحل أي مشكلة لافتا إلى أنه سيجتمع خلال الأسابيع القليلة القادمة بمجموعات صغيرة من المحافظين للتعرف على خطط عمل محافظتهم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - وزير التنمية المحلية يكشف حقيقة إجراء حركة محافظين قريبا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - وزير التنمية المحلية يكشف حقيقة إجراء حركة محافظين قريبا " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - حضور نسائي كثيف في معرض الكتاب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا