أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : توافد طلاب الثانوية المتظلمين على الكنترول للاطلاع على كراسة الإجابة

اخبار مصرية : توافد طلاب الثانوية المتظلمين على الكنترول للاطلاع على كراسة الإجابة
اخبار مصرية : توافد طلاب الثانوية المتظلمين على الكنترول للاطلاع على كراسة الإجابة

انت تشاهد اخبار مصرية : توافد طلاب الثانوية المتظلمين على الكنترول للاطلاع على كراسة الإجابة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 18 يوليو 2018 07:40 صباحاً

باريس نبوز - بدأ قبل قليل، توافد طلاب الثانوية العامة المتظلمين من نتائجهم على كنترول مدرسة السنية الإعدادية بنات التابعة لقطاع القاهرة، للاطلاع على كراسة الإجابة وكتابة ملاحظاتهم على نموذج يتسلمه الطالب من الكنترول.

وقام أعضاء الكنترول بمدرسة السنية بتفتيش حقائب الطلاب قبل دخولهم الكنترول مع التأكد من بطاقة تحقيق الشخصية وإيصال طلب التظلم مع عدم السماح بالدخول لأحد عدا الطالب وولى أمره فقط.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أكدت أن جميع نماذج الأسئلة (أ- ب-ج- د) وإجاباتها النموذجية سيتم تحميلها كاملة على موقع الوزارة، مع اعتبار نموذج الإجابة الذى سيحمل على موقع الوزارة هو النموذج الذى تم التصحيح في ضوئه؛ وذلك ليستطيع الطالب استيضاح جميع النقاط المراد التظلم فيها.

وأكدت الوزارة أن الطالب المتظلم يحضر إلى لجنة التظلم ومعه ولى أمره فقط وليس مدرس المادة، مضيفًا أن كل طالب له حق سيحصل عليه كاملًا، وإذا كان الطالب قد أجاب على السؤال إجابتين صحيحتين تصحح الاثنان، ويحصل الطالب على الدرجة الأعلي.

وشددت عل أهمية الرد علي الملاحظات في التظلمات بصورة تفصيلية، وواقعية من أصل إجابة الطالب؛ وذلك لكي يتم التأكيد على النقاط المراد الرد عليها في التظلم، ومؤكداً على أهمية قراءة الملحوظة التي كتبها الطالب بخط يده بعناية، ليكون الرد عليها دقيق للغاية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : توافد طلاب الثانوية المتظلمين على الكنترول للاطلاع على كراسة الإجابة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : توافد طلاب الثانوية المتظلمين على الكنترول للاطلاع على كراسة الإجابة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب