أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - حبس عصابة تخصصت في سرقة المتعلقات بالوايلى

أخبار مصرية - حبس عصابة تخصصت في سرقة المتعلقات بالوايلى
أخبار مصرية - حبس عصابة تخصصت في سرقة المتعلقات بالوايلى

انت تشاهد أخبار مصرية - حبس عصابة تخصصت في سرقة المتعلقات بالوايلى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 يوليو 2018 06:56 صباحاً

باريس نيوز - قررت نيابة الوايلى، حبس تشكيل عصابى 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتخصص نشاطهم الإجرامى فى السرقة من داخل السيارات.

ونجح رجال مباحث قسم شرطة الوايلى من القبض على "علاء.م.ا" 29 سنة موظف و"محمد.ا.س" 31 سنة حاصل على دبلوم وبحوزتهما دراجة بخارية بدون لوحات معدنية "ملك الثانى" حال شروعهما فى السرقة من داخل السيارة رقم ل ن ف 354 ماركة فيات 131 ذهبى اللون، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على السيارة واتهمهما بالسرقة.

وبتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين القضايا المجهولة أقرا بتكوينهما تشكيلًا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة من داخل السيارات واعترفا بارتكاب حوادث سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها لدى عميلهما، وضبط عدد من البطاريات ومستلزمات السيارات وجميعها مجهولة المصدر، وجاري التوصل لمالكيها.

وباستدعاء المجني عليهما تعرفا علي المضبوطات، واتهماهما بالسرقة، وقررا بعدم قيامهما بتحرير محاضر بالسرقة، وتحرر المحضران الموضحان قرين كل منهما، وتولت النيابة العامة التحقيق والتى أصدرت قرارها السابق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - حبس عصابة تخصصت في سرقة المتعلقات بالوايلى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - حبس عصابة تخصصت في سرقة المتعلقات بالوايلى " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - "الصحة": وفاة الحالة الـ12 بين الحجاج المصريين بالسعودية
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​