أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - النطق بالحكم على 18 متهما في أحداث أبوقرقاص 24 يوليو

أخبار مصرية - النطق بالحكم على 18 متهما في أحداث أبوقرقاص 24 يوليو
أخبار مصرية - النطق بالحكم على 18 متهما في أحداث أبوقرقاص 24 يوليو

انت تشاهد أخبار مصرية - النطق بالحكم على 18 متهما في أحداث أبوقرقاص 24 يوليو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 16 يوليو 2018 08:53 مساءً

باريس نيوز - حجزت اليوم الاثنين، المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط، النطق بالحكم على 18 متهمًا اقتحموا منشآت عامة ومركزى شرطة ابوقرقاص وديرمواس، في جنوب محافظة المنيا، لجلسة 24 من شهر يوليو الجارى.

انتهت المحكمة اليوم من سماع مرافعة الدفاع عن المتهمين فى 3 قضايا: الأولى اقتحام مركز شرطة أبوقرقاص وتضم 12 متهمًا، والثانية حرق محكمة ديرمواس، وتضم 3 متهمين، والثالثة اقتحام بنك مصر بمركز ديرمواس، وتضم 3 متهمين.

والمتهمون الـ18 تعاد إجراءات محاكمتهم فى أحداث عنف عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة، بتهم: التحريض على العنف والشغب وتخريب منشآت شرطية وقضائية والدعوة إلى التظاهر ضد مؤسسات الدولة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - النطق بالحكم على 18 متهما في أحداث أبوقرقاص 24 يوليو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - النطق بالحكم على 18 متهما في أحداث أبوقرقاص 24 يوليو " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​