أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - عبد الكريم آدم: الوضع الحالي لمجلس نقابة المهندسين مذر

أخبار مصرية - عبد الكريم آدم: الوضع الحالي لمجلس نقابة المهندسين مذر
أخبار مصرية - عبد الكريم آدم: الوضع الحالي لمجلس نقابة المهندسين مذر

انت تشاهد أخبار مصرية - عبد الكريم آدم: الوضع الحالي لمجلس نقابة المهندسين مذر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 16 يوليو 2018 05:31 صباحاً

باريس نيوز - قال المهندس عبد الكريم آدم عضو المجلس الأعلي لنقابة المهندسين، إن الوضع الحالي للمجلس مذري علي حد وصفه، ولابد من مساءلته حول ما يصدر عنه من قرارات لأنها غير قانونية، مشيرا إلى أن المجلس به أعضاء رسبوا بانتخابات التجديد النصفي للنقابة والتي عقدت في فبراير الماضي وتم استمرارهم بذريعة حكم صادر بوقف نتائج الفائزين بتلك الانتخابات.

وانتقد "آدم" في تصريحات لصدى البلد، موقف النقابة في عدم القيام بدورها كاستشاري هندسي أول للدولة كما نص قانونها وعدم تشكيل لجان مختصة للمشاركة في أي عمل أو حدث هندسي بالدولة كما كان يحدث في عهد المجلس السابق الذي كان يبادر للمشاركة قبل أن يطلب منه ذلك.

ولفت "آدم"، إلى أن المجلس السابق شارك في كثير من الأحداث الهندسية وقدم تقارير للجهات المختصة بعضها تم الأخذ به وبعضها تم تجاهله ومنها إعاد تقرير عن هرم زوسر وأسباب انقطاع التيار الكهربي عن ماسبيرو وأسباب سقوط صخرة الدويقة وكذا سقوط أسانسير مستشفى بنها الجامعي ومثلث ماسبيرو ومترو الزمالك وحريق الموسكي.

وأكد عضو المجلس الحالي أن المجلس السابق كان يقوم بذلك وفقا لما نص عليه قانون النقابة من جهة وبدافع وطني من جهة أخرى بعيدا عن أي انتماءات أو أغراض، مشددا على أن ما يجري حاليا من قبل القائمين على النقابة يهدف لتجميد دورها تماما.

ووجهت انتقادات عديدة من قبل المهندسين للمسئولين عن النقابة لعدم تشكيل لجنة لبحث الأسباب التى أدت لخروج عربات مترو "المرج _ حلوان" عن القضبان قبل 4 أيام وكذا انقلاب بعض عربات قطار 986 الإسباني "القاهرة _قنا" قبل 3 أيام.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - عبد الكريم آدم: الوضع الحالي لمجلس نقابة المهندسين مذر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - عبد الكريم آدم: الوضع الحالي لمجلس نقابة المهندسين مذر " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - نائب اتحاد العمال: الشخصية الاعتبارية بالقانون الجديد "شو إعلامي"
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​