أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - منى مينا: الاعتداء على أطباء بمستشفى المطرية

أخبار مصرية - منى مينا: الاعتداء على أطباء بمستشفى المطرية
أخبار مصرية - منى مينا: الاعتداء على أطباء بمستشفى المطرية

انت تشاهد أخبار مصرية - منى مينا: الاعتداء على أطباء بمستشفى المطرية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 15 يوليو 2018 10:59 مساءً

باريس نيوز - منى مينا: الاعتداء على أطباء بمستشفى المطرية

11:18 م الأحد 15 يوليو 2018

كتب - أحمد جمعة:

قالت الدكتورة منى مينا، عضو مجلس نقابة الأطباء، إن قسم الاستقبال بمستشفى المطرية تعرض للاعتداء من قبل أسرة مريض مساء، اليوم الأحد.

وأضافت منى مينا، عبر حسابها على "فيسبوك"، أنه تم الاعتداء على اثنين من الأطباء بالمستشفى، ويجري حاليا تحرير محضر باسم المستشفى بخصوص هذه الواقعة.

كانت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، ألزمت القائمين على المستشفيات والمراكز الطبية والوحدات الصحية التابعة لوزارة الصحة والسكان، والهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة بإبلاغ السلطات العامة فور وقوع أحداث اعتداء على الفرق الطبية داخل تلك المنشآت أثناء أداء عملهم.

وشددت وزيرة الصحة على متابعة التحقيقات التي تجريها الجهات المعنية بشأن وقائع الاعتداء على الفرق الطبية المختلفة، وإمدادها بما تطلبه من أوراق ومعلومات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - منى مينا: الاعتداء على أطباء بمستشفى المطرية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - منى مينا: الاعتداء على أطباء بمستشفى المطرية " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​