اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - مئات المصريين والفرنسيين يحتفلون بفوز "الديوك" في المركز الثقافي بالقاهرة- صور

أخبار مصرية - مئات المصريين والفرنسيين يحتفلون بفوز "الديوك" في المركز الثقافي بالقاهرة- صور
أخبار مصرية - مئات المصريين والفرنسيين يحتفلون بفوز "الديوك" في المركز الثقافي بالقاهرة- صور

انت تشاهد أخبار مصرية - مئات المصريين والفرنسيين يحتفلون بفوز "الديوك" في المركز الثقافي بالقاهرة- صور
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 15 يوليو 2018 08:13 مساءً

باريس نيوز - مئات المصريين والفرنسيين يحتفلون بفوز "الديوك" في المركز الثقافي بالقاهرة- صور

09:10 م الأحد 15 يوليو 2018

كتب- مصطفى علي:

تجمع مئات المصريين والأجانب في المركز الثقافي الفرنسي بالقاهرة، الأحد، لمشاهدة مباراة نهائي كأس العالم التي جمعت المنتخبين الفرنسي والكرواتي، وانتهت بنتيجة 4-2 لصالح الأول، وذلك بدعوة من السفير الفرنسي ستيفان روماتيه ووزيرة السياحة رانيا المشاط والسفير السنغافوري.

وأعدّت إدارة المركز شاشتين عملاقتين داخل المركز تجمع أمامهما المئات من محبي ومشجعي المنتخب الفرنسي، الذين حرص عدد كبير منهم على حمل أعلام فرنسا وارتداء تيشيرت منتخبها الوطني، وسط تشديدات أمنية.

وافترش الحضور من المصريين والفرنسيين، الأرض أثناء المباراة، ورسم بعضهم أعلام فرنسا على وجوههم، بينما تم تخصيص كراسٍ لبعض الحضور من كبار الزوار.

وعقب إحراز المنتخب الفرنسي، المعروف باسم "الديوك"، لكل هدف، أطلق المشجعون، الأوراق الملونة احتفالاً به، فيما نظموا احتفالية خاصة عقب فوز المنتخب الفرنسي بكأس العالم، من خلال تشغيل أغنية كأس العالم 98 الذي نظمته فرنسا، ودخلوا في موجة من الرقص بالأعلام، واحتفل السفير مع الحضور بالفوز وأبدى سعادته الغامرة بهذا الإنجاز الكروي الكبير.

وقال السفير الفرنسي ستيفان روماتيه، إنه توقع أن يفوز الفريق بأربعة أهداف مقابل هدفين، مشيدًا بأداء اللاعب كيليان امبابي، فيما وجه السفير الشكر لكل المصريين الذين حضروا لمساندة الفريق الفرنسي.

وأبدى السفير في تصريحات لمصراوي، سعادته بحضور المباراة النهائية برفقة المصريين والفرنسيين معا، مؤكدًا أن الشعبين تربطهما علاقة قوية منذ قد الأزل وأتمني حظ سعيد للمنتخب المصري في البطولات التي يشارك بها مستقبلا".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - مئات المصريين والفرنسيين يحتفلون بفوز "الديوك" في المركز الثقافي بالقاهرة- صور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - مئات المصريين والفرنسيين يحتفلون بفوز "الديوك" في المركز الثقافي بالقاهرة- صور " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير مصرية - الرئيس في "نيوم".. لماذا توجه "السيسي" لزيارة الملك سلمان بمدينة الحلم؟
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​