أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : محمد شاكر: نعاني مشكلات في تحصيل فواتير الكهرباء

انت تشاهد سياسة مصرية : محمد شاكر: نعاني مشكلات في تحصيل فواتير الكهرباء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 05:48 مساءً

باريس نبوز - وزير الكهرباء: «ببقى متضايق وأنا برفع الأسعار»

أقر الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بوجود مشكلات في التحصيل والقراءات، لافتا إلى أن هناك نحو 10 آلاف قارئ و10 آلاف محصل وأنه يحتاج إلى مضاعفة هذا العدد، معلنا أنه تم الاتفاق مع إحدى الشركات لقراءة العدادات.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة المنعقد بمجلس النواب برئاسة الدكتور حسين عيسى رئيس اللجنة، لمناقشة مشروع موازنة القطاع للسنة المالية 2018 /2019.

وأشار وزير الكهرباء، إلى أنه تم التعاقد مع الشركة حتى لا يتم تعيين محصلين وقراء جدد في ظل توجه الوزارة لتغيير العدادات الحالية بالعدادات المدفوعة مقدما، قائلا "وزراء ورئيس الوزراء لديهم عدادات مدفوعة مقدما".

وشدد وزير الكهرباء على أنه لا استثناءات في تركيب العدادات الكودية الجديدة، موجها حديثه لأحد النواب، قائلا: لو جبتلي 100 واسطة لن أقبل إلا بتركيب العدادات الكودية، وأنا أتلقى مكالمات على هاتفي الشخصي بشأن انقطاع الكهرباء ومشكلات في القراءة ونتابع الشكاوى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : محمد شاكر: نعاني مشكلات في تحصيل فواتير الكهرباء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : محمد شاكر: نعاني مشكلات في تحصيل فواتير الكهرباء " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - فريق من البعثة الطبية للحج يتفقد سير العمل بعيادات المدينة المنورة
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب