أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : وزير الصحة يكشف حقيقة إقامة الحفلات داخل الوزارة

انت تشاهد سياسة مصرية : وزير الصحة يكشف حقيقة إقامة الحفلات داخل الوزارة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 05:48 مساءً

باريس نبوز - وزير الصحة: نحتاج 2 مليار جنيه سنويا لأدوية الأورام

أكد مصطفى سالم، وكيل لجنة الخطة والموازنة في مجلس النواب، أن المحافظات الفقيرة ومن بينها محافظة سوهاج خلت من أي مستشفيات أو أسرة في افتتاحات وزير الصحة التي تقدر بحسب الوزير بـ 72مستشفى و1100 سرير للرعاية، دون أن تحصل المحافظات الفقيرة على جزء منها.

جاء ذلك في اجتماع اللجنة اليوم السبت، بحضور وزير الصحة، أحمد عماد الدين، حيث وجه سالم عدة تساؤلات واستفسارات، للوزير بشأن المستشفيات التي تم افتتاحها خلال الفترة الماضية.

وتساءل سالم عن الحفلات والاستقبالات التي تتم في الوزارة، والتي قدر لها زيادة مليون جنيه في الموازنة الجديدة، وأيضا البنود الخاصة بهيئة التأمين الصحى الشامل.

وعقب وزير الصحة على هذه التساؤلات بأن الوزارة لا تقيم أي حفلات، متابعا بأن إشكاليات بعض المحافظات بشأن المستشفيات الجديدة، يرجع إلى قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن إتمام المستشفيات التي تم الانتهاء من 70% من الأعمال بشأنها، وخلاف ذلك يتم وقف العمل بها لحين توفير اعتمادات مالية كاملة.

وقال: الوادي الجديد كان مخصصا لها 250 مليون جنيه وبسبب أن نسبة الأعمال في المستشفيات الجديدة لم تتعد النسبة المطلوبة تم استقطاع منها 200 مليون لضمها على مستشفيات ذات الـ70%.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : وزير الصحة يكشف حقيقة إقامة الحفلات داخل الوزارة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : وزير الصحة يكشف حقيقة إقامة الحفلات داخل الوزارة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : تجديد حبس 3 متهمين بقضية المحور الإعلامي للإخوان
التالى حوادث مصرية : تأجيل إعادة محاكمة متهمين اثنين بقضية «فتنة الشيعة» لـ4 يونيو

معلومات الكاتب