أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : بطريرك الكاثوليك يستقبل سفير الفاتيكان في القاهرة

انت تشاهد سياسة مصرية : بطريرك الكاثوليك يستقبل سفير الفاتيكان في القاهرة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 05:48 مساءً

باريس نبوز - بطريرك الأقباط الكاثوليك يستقبل مطران اللاتين بمصر

استقبل بطريرك الأقباط الكاثوليك، الأنبا إبراهيم اسحق، اليوم، السفير برونو موزارو، سفير الفاتيكان بمصر، بالمقر البطريركي بكوبري القبة.

تناولت الزيارة مناقشة العديد من الشئون المشتركة بين الفاتيكان وكنيسة الإسكندرية للأقباط الكاثوليك.

الجدير بالذكر أن السفير المطران برونو موزارو، ولد في بلدة أندرانو بمقاطعة ليتشي، بإيطاليا، في يوم 27 يونيو 1948. وسيم كاهنا في 19 سبتمبر 1971 لابراشية اوترانتو بإيطاليا.

انضم إلى السلك الدبلوماسي للكرسي الرسولي في عام 1977. وخدم تباعا في البعثات الدبلوماسية للكرسي الرسولي في كوريا، إيطاليا، جمهورية أفريقيا الوسطى، بنما، بنجلادش، إسبانيا وفيما بعد مسئول في أمانة سر دولة الفاتيكان. عين قاصدا رسوليا في بنما في 3 ديسمبر 1994. ثم في 25 سبتمبر1999 عين لدى مدغشقر وموريشيوس وسيشل. في 10 فبراير 2004 عين نيافة المطران برونو موزارو قاصدا رسوليا لدى جواتمالا. وفي 5 يناير 2009 عين قاصدا رسوليا لدى بيرو. منذ عام 2015 سفير للفاتيكان بجمهورية مصر العربية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : بطريرك الكاثوليك يستقبل سفير الفاتيكان في القاهرة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : بطريرك الكاثوليك يستقبل سفير الفاتيكان في القاهرة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية : دعم مصر: لم ينضم أى من نوابنا لأحزاب رسميا.. و"مستقبل وطن" جزء من الائتلاف
التالى اخبار مصرية : وزير التعليم العالى يستعرض تقريراً حول الدورات التثقيفية لمعهد إعداد القادة

معلومات الكاتب