أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - منى مينا تشيد بأطباء مستشفى الحسين الجامعي في مواجهة الحريق

اخبار مصر - منى مينا تشيد بأطباء مستشفى الحسين الجامعي في مواجهة الحريق
اخبار مصر - منى مينا تشيد بأطباء مستشفى الحسين الجامعي في مواجهة الحريق

انت تشاهد اخبار مصر - منى مينا تشيد بأطباء مستشفى الحسين الجامعي في مواجهة الحريق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 يوليو 2018 02:32 مساءً

باريس نيوز - الخميس 12/يوليه/2018 - 03:34 م

منى مينا تشيد بأطباء مستشفى الحسين الجامعي في مواجهة الحريق احتفالية تكريم أطباء وتمريض وعمال مستشفى الحسين
65%247cview
منى صموئيل

 

141%247cview

أشادت الدكتورة منى مينا، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، بالدور العظيم الذي قام به الفريق الطبي والعاملين بمستشفى الحسين الجامعى، على الرغم من الصعوبات الكثيرة والإحباطات التي نواجها.

وأضافت "مينا"، خلال مشاركتها فى احتفالية تكريم أطباء وتمريض وعمال مستشفى الحسين الجامعي، أنه على الرغم من وجود خطة وتدريب على مواجهة تلك الأزمات والكوارث، إلا أن ذلك لا ينفي المجهود الرائع الذي قام به جميع العاملين بالمستشفى لتنفيذ تلك الخطة والتي كان سيصعب تنفيذها بدونهم.

وأكدت أن ما حدث هو أكبر رد على الهجمات الإعلامية على الأطباء، مشيرة إلى ضرورة زيادة امكانيات المستشفيات ودعم العاملين ماديا ومعنويا، وذلك لأنهم اثبتوا بما قاموا به أنهم جديرين بالثقة ويستحقون أن يعملوا في ظروف أفضل، متوجهة بالشكر لهم ولجميع الطاقم الطبي بالمستشفى.

جدير بالذكر أن النقابة العامة لأطباء مصر ومجلس نقابة أطباء القاهرة شاركتا فى التكريم من خلال إهداء أبطال مستشفى الحسين الجامعى ورودا مكتوبا عليها "شكر وتقدير من نقابة الاطباء لادارة مستشفى الحسين الجامعى وأطباء وتمرض وعمال المستشفى لدورهم الإنسانى الرائع فى إنقاذ المرضى أثناء الحريق الذى اندلع السبت الماضى فى أحد مدرجات الطابق الرابع بالمبنى الجديد.

206%247cview
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - منى مينا تشيد بأطباء مستشفى الحسين الجامعي في مواجهة الحريق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - منى مينا تشيد بأطباء مستشفى الحسين الجامعي في مواجهة الحريق " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - أمين عام الأطباء: 5 ملاحظات هامة على حريق مستشفى الحسين
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر