أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - الإثنين.. "اقتصاد القاهرة" تحتفل بمرور عام على إطلاق أول حاضنة أعمال بالجامعات

أخبار مصرية - الإثنين.. "اقتصاد القاهرة" تحتفل بمرور عام على إطلاق أول حاضنة أعمال بالجامعات
أخبار مصرية - الإثنين.. "اقتصاد القاهرة" تحتفل بمرور عام على إطلاق أول حاضنة أعمال بالجامعات

انت تشاهد أخبار مصرية - الإثنين.. "اقتصاد القاهرة" تحتفل بمرور عام على إطلاق أول حاضنة أعمال بالجامعات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 04:48 مساءً

باريس نيوز - الإثنين.. "اقتصاد القاهرة" تحتفل بمرور عام على إطلاق أول حاضنة أعمال بالجامعات

05:55 م السبت 05 مايو 2018

كتب- محمد قاسم:

تنظم كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، الإثنين المقبل، احتفالية بمناسبة مرورعام على إطلاق أول حاضنة أعمال بالجامعات المصرية الحكومية.

تقام الاحتفالية، برعاية الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والاصلاح الإداري، والدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، والدكتور محمود السعيد عميد الكلية، وبحضور ممثلين عن شركاء الحاضنة، من بينهم نضال عصر المدير التنفيذي والعضو المنتدب للبنك المصري الخليجي، والمهندس عمرو طلعت المدير العام لشركة آي بي أم مصر، ودينا المفتي رئيس مجلس إدارة مؤسسة إنجاز مصر، ومجموعة من الشخصيات البارزة من رواد الاعمال والموجهين والمستثمرين، وأساتذة الكلية.

ويتم، خلال الاحتفالية، عرض فيلم وثائقي عن الحاضنة يتناول أنشطتها على مدار مع عرض للشركات الناشئة في دورة الاحتضان الحالية. كما يتم إطلاق ثلاث مشروعات جديدة للحاضنة بداية من النصف الثاني من عام 2018، وهى دورة احتضان لتدعيم مشروعات رائدات الاعمال من السيدات، وحملة مُكثفة مُتحركة لترويج ثقافة ريادة الأعمال داخل وخارج الحرم الجامعي، ودورة احتضان تجمع بين مشروعات ناشئة أفريقية ومصرية.

وكانت جامعة القاهرة، أطلقت حاضنة أعمال بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، بالتعاون مع عدد من الشركاء، لتكون أول حاضنة أعمال فى الجامعات الحكومية المصرية.

وتهدف الحاضنة لتكون مركزًا للتميز في مجال ريادة الأعمال في الجامعات الحكومية المصرية، وإقليمياً على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - الإثنين.. "اقتصاد القاهرة" تحتفل بمرور عام على إطلاق أول حاضنة أعمال بالجامعات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - الإثنين.. "اقتصاد القاهرة" تحتفل بمرور عام على إطلاق أول حاضنة أعمال بالجامعات " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - زيادة المبيعات ترفع أرباح دومتي لمستويات قياسية بالربع الثاني من 2018
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر