أخبار عاجلة
الأن - الدرك يسجل 91 حادث مرور منذ حلول شهر رمضان -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : نائب يشيد بأداء وزارة الصحة.. وآخر يُقسم: المريض لا بيلاقى دواء ولا أطباء

أخبار مصرية : نائب يشيد بأداء وزارة الصحة.. وآخر يُقسم: المريض لا بيلاقى دواء ولا أطباء
أخبار مصرية : نائب يشيد بأداء وزارة الصحة.. وآخر يُقسم: المريض لا بيلاقى دواء ولا أطباء

انت تشاهد أخبار مصرية : نائب يشيد بأداء وزارة الصحة.. وآخر يُقسم: المريض لا بيلاقى دواء ولا أطباء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 04:24 مساءً

باريس نبوز - رفض النائب مصطفى سالم، وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، ما ذكره زميله النائب الدكتور أحمد العرجاوى عضو لجنة الشئون الصحية عن الأوضاع الصحية فى مصر وأنها فى تطور مستمر، قائلا خلال اجتماع اللجنة المنعقد الآن لمناقشة موازنة وزارة الصحة، بحضور الدكتور أحمد عماد وزير الصحة: "أقسم بالله العظيم إن المريض بيدخل المستشفيات الحكومية لا بيلاقى دواء ولا أطباء".

 

وأضاف سالم أن زميله النائب الدكتور أحمد العرجاوى يتحدث عن وزارة الصحة بصورة وردية، وكأنه يعيش فى واقع آخر بعيدا عما يعانيه المواطن المصرى من صعوبات ومشاكل صحية، خاصة فى محافظات الصعيد.

 

وكان النائب العرجاوى قد أكد أن أداء وزارة الصحة تحسن بشكل كبير جدا للأفضل فى ظل قيادة الوزير الحالى، ما أثار حفيظة النائب مصطفى سالم، والذى انفعل معربا عن غضبه من حديث زميله، وطالب النائب مصطفى سالم وزير الصحة بسرعة الانتهاء من تطوير مستشفيات محافظة سوهاج وتوفير احتياجاتها، خاصة من ناحية وحدات الغسيل الكلوى وغرف العناية المركزة وحضانات الأطفال، وطالب وزارة المالية أيضا بزيادة المبالغ المخصصة للعلاج على نفقة الدولة ومخصصات الأدوية.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة المنعقد الآن برئاسة الدكتور حسين عيسى رئيس اللجنة، وبحضور الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والسكان، لمناقشة مشروع موازنة قطاع الصحة عن السنة المالية 2018/2019.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : نائب يشيد بأداء وزارة الصحة.. وآخر يُقسم: المريض لا بيلاقى دواء ولا أطباء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : نائب يشيد بأداء وزارة الصحة.. وآخر يُقسم: المريض لا بيلاقى دواء ولا أطباء " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : "الزراعة" تعلن إتاحة بدائل جديدة للمبيدات آمنة على الصحة النباتية
التالى أخبار مصرية - العصار يبحث تصنيع "تابلت" بالتعاون مع شركات برتغالية

معلومات الكاتب