أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : برلماني: أطباء الأسنان «مبيدوش بنج للصعايدة»

سياسة مصرية : برلماني: أطباء الأسنان «مبيدوش بنج للصعايدة»
سياسة مصرية : برلماني: أطباء الأسنان «مبيدوش بنج للصعايدة»

انت تشاهد سياسة مصرية : برلماني: أطباء الأسنان «مبيدوش بنج للصعايدة»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 04:23 مساءً

باريس نبوز - أكد ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة في مجلس النواب، أن الأمر ليس في افتتاح المستشفيات الكثيرة، ولكن الأمر في نسبة الإشغال والرؤى والأفكار التي تم على أساسها التخطيط لأى مستشفى جديدة.

جاء ذلك في كلمته بلجنة الخطة والموازنة في مجلس النواب، بحضور وزير الصحة، ردا على حديث الوزير والذي تحدث عن أنه تم افتتاح 72 مستشفى جديدة خلال الفترة الماضية، وقرابة 1100 سرير للرعاية.

وأكد عمر على أن نسبة الإشغال في هذه المستشفيات هي الفيصل لمعيار إنشائها، وليس إنشاء المستشفيات بدون أي تخطيط، مؤكدا على أن المستشفيات الجامعية تقوم بنسبة 80%من الخدمة الصحية، وهو الأمر الذي لاقى اعتراضات النواب، مؤكدين على أن الخدمة الصحية ليست على ما يرام بالمستشفيات الجامعية وسط حالة من الاحتجاجات.

وتدخل رئيس اللجنة حسين عيسى، بالتأكيد على أننا لسنا في حاجة إلى الدفاع والتفرقة بين المستشفيات الجامعية، وغيرها التابعة لوزارة الصحة، مطالبا وكيله ياسر عمر بالالتزام في الحديث في الموازنة دون التعرض لآراء أخرى، مؤكدا على أن المستشفيات الجامعية والتابعة لوزارة الصحة تكمل بعضها البعض في خدمة المصريين.

كما تطرق ياسر عمر بحديثه مرة أخرى لأوضاع المستشفيات في الصعيد، مؤكدا على أن أطباء الأسنان في الصعيد "مش بيعطوا البنج للأهالي"، على مدار الأربع الشهور الماضية، ولابد من تدخل حاسم بشأن هذا الأمر، مشيرا إلى أن البرلمان لا يوافق على موازنات غير دستورية.

واختتم حديثه بالتأكيد على أن ما أقره الدستور في تحديد نسبة 3%على قطاع الصحة، وليس ديوان عام وزارة الصحة، مؤكدا على أن البرلمان لا يوافق على أي موازنات غير دستورية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : برلماني: أطباء الأسنان «مبيدوش بنج للصعايدة» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : برلماني: أطباء الأسنان «مبيدوش بنج للصعايدة» " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سياسة مصرية : الأنبا أرميا: السلام وبناء المجتمعات أساسه العدل بين البشر
التالى أخبار مصرية - وزير التموين: تحقيق الاكتفاء الذاتي من أي سلعة قرار اقتصادي غير سليم - فيديو

معلومات الكاتب