أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : وزير الصحة: 25% من موازنة العلاج على نفقة الدولة تذهب للغسيل الكلوي

انت تشاهد سياسة مصرية : وزير الصحة: 25% من موازنة العلاج على نفقة الدولة تذهب للغسيل الكلوي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 04:23 مساءً

باريس نبوز - وحدات الغسيل الكلوى.. العلاج لمن يدفع «كاش».. الماكينات لا تستوعب الأعداد.. ومسئولو المستشفيات: لا توجد أماكن.. 61 ألف مريض يبحثون عن أمل الشفاء.. وأصحاب قرارات العلاج على نفقة الدولة غير مرغوب فيهم

قال الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة: إن الحكومة خصصت 25% من فاتورة العلاج على نفقة الدولة في الموازنة الجديدة التي تبلغ 5 مليارات جنيه، للغسيل الكلوى.

جاء ذلك في اجتماع لجنة الخطة والموازنة في مجلس النواب، برئاسة الدكتور حسين عيسى، مؤكدا أن غسيل الكلى تم رفعه من فترة من 140 جنيها إلى 200 جنيه، بمعدل زيادة 60 جنيها.

أشار إلى أن الجهات التي تعاقدت معها وزارة الصحة بشأن الغسيل الكلوى طالبت بأن يتم رفع قيمة الغسيل الكلوي إلى ـ400 جنيه قائلا:" القوات المسلحة خاطبتنا بأنه بدء من الأول من أغسطس 2018 سيكون الغسيل الكلوى بـ400 جنيه".

وطالب وزير الصحة الحكومة أن تعمل على دعم هذا البند على الأقل بـ8 مليارات جنيه.

وأتفق معه اللواء السيد الشاهد، مساعد وزير الصحة للشئون المالية، بتأكيده أن أسعار الغسيل الكلوى لابد أن يتم رفعها عن الـ200 جنيه، وأن التكلفة الحقيقية لا تقل عن 400 جنيه.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : وزير الصحة: 25% من موازنة العلاج على نفقة الدولة تذهب للغسيل الكلوي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : وزير الصحة: 25% من موازنة العلاج على نفقة الدولة تذهب للغسيل الكلوي " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - انخفاض الخيار والليمون.. أسعار الخضر والفاكهة بسوق العبور اليوم
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب