أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : عضو لجنة التعليم بالبرلمان: 80% من المعلمين مرتباتهم عند حد الكفاف

سياسة مصرية : عضو لجنة التعليم بالبرلمان: 80% من المعلمين مرتباتهم عند حد الكفاف
سياسة مصرية : عضو لجنة التعليم بالبرلمان: 80% من المعلمين مرتباتهم عند حد الكفاف

انت تشاهد سياسة مصرية : عضو لجنة التعليم بالبرلمان: 80% من المعلمين مرتباتهم عند حد الكفاف
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 04:23 مساءً

باريس نبوز - أكد الدكتور مصطفى كمال الدين حسين عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، أن أكثر من 80% من معلمي مصر مرتباتهم عند حد الكفاف؛ جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها، اليوم السبت، في الملتقى الذي نظمته النقابة العامة للمهن التعليمية بعنوان "حوار مجتمعي حول خطة تطوير التعليم".

وكشف "حسين" أن لجنة التعليم بالتعاون مع نقابة المهن التعليمية وضعتا جدولًا لمرتبات المعلمين، وتم تسليمه لوزارة التربية والتعليم، قائلًا: "لم نستقبل أية إجابات في هذا الشأن حينذاك ثم خرجت الوزارة لتقول Yن الميزانية لا تكفي لزيادة الرواتب".

وأشار عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، إلى أن العملية التعليمية قائمة على المعلم بشكل كبير، مضيفًا أن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل رفضت رفع رواتب القضاة في ألمانيا مثل المعلمين بعدما احتجوا على عدم زيادة رواتبهم كالمعلمين الألمان قائلةً : "لن تتساووا بمن علموكم".

وشدد "حسين" على ضرورة أن تعطي الدولة الأولوية للتعليم وتطويره على أسس علمية دقيقة وقواعد واضحة ودراسة مستفيضة، مع الاهتمام بالمعلم مهنيًا وتدريبيًا وماديًا.

وأعلن أن لجنة التعليم بالبرلمان ستعقد لقاء مع كل المعنيين بالتعليم للخروج بتصور نهائي حول نظام التعليم الجديد، مؤكدًا أن اللجنة مع مطالب المعلمين والنقابة كافة حتى تنهض مصر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : عضو لجنة التعليم بالبرلمان: 80% من المعلمين مرتباتهم عند حد الكفاف " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : عضو لجنة التعليم بالبرلمان: 80% من المعلمين مرتباتهم عند حد الكفاف " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - نجاح أول عملية جراحية في المخ بمستشفى بئر العبد المركزي الجديد
التالى محافظات مصرية - بالصور- تنفيذ 11 قرار إزالة تعديات على أملاك الدولة في أسوان

معلومات الكاتب