أخبار عاجلة
اخبار السعودية - صحتك في رمضان -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : مرور سوهاج: تركيب كاميرات مراقبة بالشوارع للاستغناء عن العنصر البشرى

حوادث مصرية : مرور سوهاج: تركيب كاميرات مراقبة بالشوارع للاستغناء عن العنصر البشرى
حوادث مصرية : مرور سوهاج: تركيب كاميرات مراقبة بالشوارع للاستغناء عن العنصر البشرى

انت تشاهد حوادث مصرية : مرور سوهاج: تركيب كاميرات مراقبة بالشوارع للاستغناء عن العنصر البشرى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 04:23 مساءً

باريس نبوز - أعلن العميد مصطفى إبراهيم مدير مرور سوهاج، تركيب كاميرات مراقبة إلكترونية في الشوارع، وإدارتها من داخل غرفة عمليات، تمهيدًا للاستغناء عن العنصر البشرى.

وأضاف مدير مرور سوهاج على هامش فاعليات المؤتمر التاسع عشر لمديرى إدارات المرور، بأن المنظومة الإلكترونية تعمل على بث صورة مباشرة من الشوارع إلى غرفة العمليات والربط مع الخدمات الميدانية، والعمل على منع التكدسات في أوقات الذروة، مشيرًا إلى أن غرفة العمليات مزودة بـ12 كاميرا مراقبة، ويجرى دراسة التوسع في المنظومة الالكترونيا.

يذكر أنه نظمت فعاليات المؤتمر التاسع عشر لمديري إدارات المرور بدار الضيافة بمدينة نصر، بحضور اللواء عصمت الأشقر مساعد وزير الداخلية للمرور، واللواء علاء الدجوي مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، ومديري إدارات المرور بمديريات الأمن وخبراء من مختلف التخصصات في الشأن المروري ولفيف من الحضور تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية.

ويسعى المؤتمر لإيجاد آليات جذرية للمنظومة المرورية، وجهود تكاتف أجهزة الدولة في تخطيط الطرق، ومنع الحوادث ونشر الوعي المروري ومحاربة السلوكيات الخاطئة، وتعزيز الاعتماد على الوسائل التكنولوجية في منظومة العمل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : مرور سوهاج: تركيب كاميرات مراقبة بالشوارع للاستغناء عن العنصر البشرى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : مرور سوهاج: تركيب كاميرات مراقبة بالشوارع للاستغناء عن العنصر البشرى " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : ضبط 8 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية و5 كيلو بانجو في أسوان (صور)
التالى اخبار مصرية : الصحة تكشف إجراءات مكافحة العدوى في اليوم العالمي لغسيل الأيدي

معلومات الكاتب