أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : استجابة لـ«».. الداخلية تشن حملات على أوكار المخدرات في الكوم الأخضر بفيصل

انت تشاهد حوادث مصرية : استجابة لـ«».. الداخلية تشن حملات على أوكار المخدرات في الكوم الأخضر بفيصل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 04:23 مساءً

باريس نبوز - أهالي الكوم الأخضر يستغيثون بوزير الداخلية لإنقاذهم من وكر للمخدرات

قال اللواء خالد حمدي مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات، إن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة شنت حملات لضبط كافة صور الخروج عن الإطار القانوني في منطقة الكوم الأخضر بفيصل.

وأضاف مساعد وزير الداخلية بأنه استجابة لاستغاثة الأهالي المنشورة على بوابة ""، بتضررهم من انتشار بعض الخارجين على القانون بالمنطقة وقيامهم ببيع وترويج المواد المخدرة، وجهت حملات أسفرت عن ضبط 30 متهمًا بحوزتهم 610 جرامات من نبات الإستروكس المخدر، 1826 جراما من جوهر الحشيش المخدر، 900 قرص مخدر و4 جرامات هيروين.

وأشار مساعد وزير الداخلية، إلى أن الحملات مستمرة وأجهزة الوزارة لا تدخر جهدًا في مجال توجيه الحملات الأمنية للتعامل مع كافة أشكال الخروج عن القانون.

يأتي ذلك استجابة لما نشرته ""، تحت عنوان: «أهالي الكوم الأخضر يستغيثون بوزير الداخلية لإنقاذهم من وكر للمخدرات»، الذين تضرروا من انتشار بعض الخارجين على القانون، وقيامهم ببيع وترويج المواد المخدرة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : استجابة لـ«».. الداخلية تشن حملات على أوكار المخدرات في الكوم الأخضر بفيصل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : استجابة لـ«».. الداخلية تشن حملات على أوكار المخدرات في الكوم الأخضر بفيصل " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : إصابة أب ونجله على يد أشقائه من الأم لخلافات على أرض زراعية
التالى حوادث مصرية : 2 يونيو.. الحكم على رجل الأعمال مجدي يعقوب لاستيلائه على المال العام

معلومات الكاتب