أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : إصابة أب ونجله على يد أشقائه من الأم لخلافات على أرض زراعية

حوادث مصرية : إصابة أب ونجله على يد أشقائه من الأم لخلافات على أرض زراعية
حوادث مصرية : إصابة أب ونجله على يد أشقائه من الأم لخلافات على أرض زراعية

انت تشاهد حوادث مصرية : إصابة أب ونجله على يد أشقائه من الأم لخلافات على أرض زراعية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 04:23 مساءً

باريس نبوز - نشبت مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أشقاء من الأم في قرية بهوت التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، نتج عنها إصابة أب ونجله بإصابات بالغة لخلافات على قطعة أرض.

وتلقي اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش، مدير مباحث الدقهلية يفيد باستقبال مستشفى نبروه المركزي صابر شكري حامد 66 سنة فلاح، مصابا باشتباه نزيف داخلي بالمخ وكدمات متفرقة بالجسم، ولا يمكن استجوابه وتم تحويله لمستشفى المنصورة الدولي ونجله عاطف صبري شكري حامد 31 سنة عامل، مصابا بجروح قطعية بفروة الرأس واليدين وقطع بالأوتار، ويقيمان قرية بهوت.

وانتقلت قوة أمنية وبالفحص اتهم المصاب الثاني محسن أبو المندور 61 سنة بالمعاش وشقيقه حمدي 50 سنة خفير خصوصي ورضا أبو المندور 55 سنة موظف، أخوات المصاب الأول من الأم ومعهم محمود محمد سالم 28 سنة عامل ومروان محمد سالم 31 سنة عامل نجلا خالة المصاب الأول وجميعهم مقيمون بقرية بهوت بالتعدي عليهم بالضرب بالأيدي والأسلحة البيضاء سنجة ومطواة، وأصابوهم لوجود خلافات على ملكية قطعة أرض زراعية.

وتمكن ضباط مباحث نبروه من ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وبإرشادهم تم ضبط الأدوات المستخدمة سنجتين ومطواة، تم التحفظ عليهم على ذمة تصرفات النيابة. 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8116 جنح مركز نبروه لسنة 2018 وجار العرض على النيابة العامة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : إصابة أب ونجله على يد أشقائه من الأم لخلافات على أرض زراعية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : إصابة أب ونجله على يد أشقائه من الأم لخلافات على أرض زراعية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - ضبط تشكيل عصابى من 5 عاطلين تخصص فى سرقة الدراجات بالغردقة
التالى أخبار مصرية - تأجيل طعن منى الشافعي وآخرين في قضية النصر لـ22 سبتمبر

معلومات الكاتب