أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : المشدد 15 سنة لعامل بتهمة قتل جاره في الزيتون

حوادث مصرية : المشدد 15 سنة لعامل بتهمة قتل جاره في الزيتون
حوادث مصرية : المشدد 15 سنة لعامل بتهمة قتل جاره في الزيتون

انت تشاهد حوادث مصرية : المشدد 15 سنة لعامل بتهمة قتل جاره في الزيتون
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 04:23 مساءً

باريس نبوز - قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، اليوم السبت، بالسجن المشدد 15 سنة لعامل بتهمة قتل جاره، بسبب تصليح ماسورة مياه بالزيتون.

كانت نيابة الزيتون، بإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامى العام لنيابات غرب القاهرة، أحالت عاملا قتل جاره بسبب ماسورة مياه، لمحكمة الجنايات.

وفى اعترافات تفصيلية للمتهم، قال إن المجنى عليه تسبب في قطع المياه فترة كبيرة عن العقار الذي يسكن معه، بسبب تصليح ماسورة خاصة بشقته، ما أدى إلى عدم توجهه لعمله، وعدم وجود مياه للشرب وغيرها من الاستخدامات اليومية، مضيفا: "نزلت للمجنى عليه لمعاتبته، فتعدى على بالضرب، ما دفعنى إلى ضربه كرد فعل وطعنته بالسكين".

تلقى قسم شرطة الزيتون، بلاغا بوصول "نادر منير" جثة هامدة، إثر إصابته بطعنات في أنحاء متفرقة من جسده، فانتقل رجال المباحث، وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم جار المجنى عليه، حيث غضب من انقطاع المياه عن شقته، بسبب تصليح المجنى عليه ماسورة المياه وسدد له 10 طعنات لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : المشدد 15 سنة لعامل بتهمة قتل جاره في الزيتون " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : المشدد 15 سنة لعامل بتهمة قتل جاره في الزيتون " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية : مجلس النواب يوافق نهائيا على قانون تكريم قادة كبار القوات المسلحة
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب