أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - شاهد.. جهود التفتيش في حملة إزالة الأكشاك المخالفة بمدينة نصر

أخبار مصرية - شاهد.. جهود التفتيش في حملة إزالة الأكشاك المخالفة بمدينة نصر
أخبار مصرية - شاهد.. جهود التفتيش في حملة إزالة الأكشاك المخالفة بمدينة نصر

انت تشاهد أخبار مصرية - شاهد.. جهود التفتيش في حملة إزالة الأكشاك المخالفة بمدينة نصر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 03:53 مساءً

باريس نيوز - واصل قطاع التفتيش والمتابعة والرقابة بوزارة التنمية المحلية، بالتنسيق مع أجهزة محافظة القاهرة ووزارة الداخلية، اليوم، السبت، حملة لإزالة عدد من الأكشاك والكافتيريات المخالفة بالحي السويسري بالحي العاشر بمدينة نصر.

تأتي الحملات الخاصة بالإزالات، تنفيذًا لتوجيهات اللواء أبو بكر الجندى، وزير التنمية المحلية، بسرعة الانتهاء من إزالة العقارات المخالفة وتكثيف عدد المعدات والعمال المشاركين فى الحملات.

وشدد الوزير، على ضرورة تنفيذ قرارات الإزالة للعقارات المخالفة فى مراحل إنشائها الأولى وعدم انتظار وصول العقارات لأدوار مرتفعة.

وأكد اللواء أبو بكر الجندى، ضرورة ترسيخ هيبة الدولة وإزالة كافة التعديات على أملاكها ومخالفات البناء وعدم التهاون مع أى مخالفات أو محاولات للتعدى على أراضى الدولة.

يذكر أن محافظة القاهرة وقطاع التفتيش بالتنمية المحلية قاما بإجراء العديد من الإزالات الأسبوع الماضي ويستكمل الباقي اليوم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - شاهد.. جهود التفتيش في حملة إزالة الأكشاك المخالفة بمدينة نصر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - شاهد.. جهود التفتيش في حملة إزالة الأكشاك المخالفة بمدينة نصر " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - سقوط لصين سرقا صوماليا بالإكراه بمدينة نصر
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر