أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - خلال تفقده المفاجئ لمحطة مصر.. وزير النقل يوجه بازدواج خط المناشي

اخبار مصر - خلال تفقده المفاجئ لمحطة مصر.. وزير النقل يوجه بازدواج خط المناشي
اخبار مصر - خلال تفقده المفاجئ لمحطة مصر.. وزير النقل يوجه بازدواج خط المناشي

انت تشاهد اخبار مصر - خلال تفقده المفاجئ لمحطة مصر.. وزير النقل يوجه بازدواج خط المناشي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 03:30 مساءً

باريس نيوز - أجرى الدكتور هشام عرفات وزير النقل، اليوم، جولة تفقدية مفاجئة لمحطة مصر للسكك الحديدية؛ لمتابعة انتظام جداول التشغيل وكذلك التفتيش المفاجئ على أعمال الصيانة الخاصة بتكييف العربات خاصة بعد حدوث أعطال بتكثيف  قطار رقم ٩٨٦ أمس، وكذلك الاطمئنان على جداول التشغيل خلال شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك.

حيث تفقد الوزير أرصفة رقم ٨ و٤ وقام بالتفتيش المفاجئ على تكييف القطار الفرنساوي رقم ٩٠٣ واطمئن على عمله بكفاءة، وكذلك فاجئ الوزير ركاب  القطار المميز الغير مكيف  رقم  ٩٥١ القاهرة بور سعيد، واستمع إلى آرائهم حول مستوى الخدمة المقدمة وأشار الركاب إلى التحسن في مواعيد قيام القطار، وأكد الوزير على أن هناك خطة شاملة؛ لتطوير كافة عناصر منظومة السكك الحديدية.

كما التقى بعدد من الصرافين والعاملين بالسكك الحديدية، وشدد الوزير على أهمية تقديم كل التيسيرات لسفر الركاب، ووجه الوزير، رئيس وقيادات هيئة السكك الحديدية بضرورة الصيانة الدورية لتكييف كافة القطار خاصة مع الموجات الحارة في فصل الصيف، وتقديم أعلى خدمة الجمهور خاصة مع تقادم بعض القطارات مثل القطارات الاسباني التي يزيد عمرها عن ٤٥ سنة. 

كما تابع وزير النقل مع مسئولي الهيئة أعمال التطوير الشاملة التى يتم تنفيذها لعدد ٣٠ عربة درجة ثالثة عادية بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع، وكذلك موقف الـ ١٣٠٠ عربة جديدة للركاب التي سيتم توريدها لتدعيم أسطول السكك الحديدية بعد الانتهاء من أعمال البت الفني لها. 

كما تابع  الدكتور هشام عرفات موقف جرارات GE التي تم التعاقد عليها لتدعيم أسطول السكك الحديدية (١٠٠ جرار) وكذلك موقف التعاون مع EmD في مجال إعادة تأهيل عدد من E M D ضمن أسطول  الهيئة وعددها ٤٠ جرار منهم ٣٠ جرار متوقفين منذ عام ٢٠٠٨، وفي ختام الجولة أكد الدكتور هشام عرفات وزير النقل على ضرورة أن تتم أعمال الصيانة الدورية العربات ولتكييف العربات ولا يتم خروج اي قطار من الورش  إلا بعد التأكد من حالته الفنية.

كما وجه الوزير مسئولي السكك الحديدية  بضرورة ازدواج خط المناشي نظرا لأهمية هذا الخط في نقل البضائع بالإضافة إلى ما يشهده من كثافة ركاب عالية.

وكان الدكتور هشام عرفات قد استقل جرار احد القطارات بخط المناشي منذ أسبوعين وشاهد كثافة الركاب الشديدة بالخط مما يجعل هذا الازدواج عند تنفيذه  يحقق تيسيرا على الركاب بهذا الخط ويحقق خدمة مميزة الركاب. 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - خلال تفقده المفاجئ لمحطة مصر.. وزير النقل يوجه بازدواج خط المناشي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - خلال تفقده المفاجئ لمحطة مصر.. وزير النقل يوجه بازدواج خط المناشي " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - محافظ بني سويف يوجه مسئولي "المساحة" بالتيسير على المواطنين
التالى اخبار مصر - وفد شركة أبو زعبل للكيماويات المتخصصة يزور مستشفى سرطان الأطفال